اقرأ أيضاً  ◄
بالصور- مدينة بيروت تستقبل إسماً جديداً في عالم الموضة العالمية... وماريو باسيل نجم الإفتتاح
صوت و صورة
تغطية خاصة- ليلى عبد اللطيف رداً على مارسيل غانم: انا تهمني فقط موافقة الشيخ بيار الضاهر‎
صوت و صورة
تغطية خاصة- بعد اتهامها بالكذب، ليلى عبد اللطيف ردّت على اصالة ... وبالأدلة
صوت و صورة
تغطية خاصة- توقعات السيدة ليلى عبد اللطيف في الحلقة الثانية من التاريخ يشهد
بصراحة
تغطية خاصة- التاريخ يشهد ان (ال بي سي اي) وقعت في فخ ليلى عبد اللطيف
صوت و صورة
بالفيديو- آخر توقعات السيدة ليلى عبد اللطيف في (التاريخ يشهد) هذا المساء
أخبار عالنار
خاص بالفيديو - شاهدوا ماذا توقعت ليلى عبداللطيف عن الاشرفية والاغتيال قبل اشهر
صوت و صورة
بالفيديو- ليلى عبد اللطيف تتحدث لأول مرة عن مرضها... وهذه آخر توقعاتها
صوت و صورة
تغطية خاصة بالفيديو- ليان بزلميط في (سوري بس): التقيت محمد القاق في بيروت وقصة حبي معه انتهت؛ وهذه توقعات ليلى عبد اللطيف
صوت و صورة
الشخصية الاخطر في عالم التوقعات، ليلى عبد اللطيف تتوّقع في "عن جدّ" غداً على شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال
الصفحة الرئيسية    /    صوت و صورة    /    تغطية خاصة - ليلى عبداللطيف: زواج نجوى كرم؛ لا اتاجر بكتاب الابراج.... وهذا ما توقعته
 
تغطية خاصة - ليلى عبداللطيف: زواج نجوى كرم؛ لا اتاجر بكتاب الابراج.... وهذا ما توقعته
الجمعة ١ آذار ٢٠١٣، ٠٠:١٥
 
تغطية خاصة - ليلى عبداللطيف: زواج نجوى كرم؛ لا اتاجر بكتاب الابراج.... وهذا ما توقعته
  Cuurent Rating / Please Rate :


: استقبل الاعلاميان رجا ناصرالدين ورودولف هلال السيدة ليلى عبداللطيف ضمن برنامج "سوري بس" الذي يعرض مساء كل خميس على شاشة "اوتي في" اللبنانية.

بداية صرحت ليلى ان حلمها كان ان تصل الى محطة "ال بي سي" مثلما كان حلمها الوصول الى محطة "سي ان ان" لانها تعتبر ان الاولى حضنتها واستمعت لها فعندما قرأوا أرشيفها شجعوها، مضيفة ان محطة "ال بي سي" تفتح ابوابها لكل شخص ناجح وموهوب واكدت ان علاقتها مع ادارة المحطة ممتازة معربة عن محبتها للشيخ بيار الضاهر والسيدة رندا الضاهر معتبرة ان المحطة بيتها، مشيرة الى انها انزعجت من الانتقادات التي طالتها في الحلقة الاخيرة من برنامجها "التاريخ يشهد" حول قضية المخطوفين. واضافت انها انسانة حساسة لا تلعب بمشاعر الآخرين وانها لا تتخطى حدودها واكدت انها ما زالت على استعداد لمساعدة كل أم فقدت احد اولادها.

ولفتت ليلى الى ان الاعلامية ماتيلدا فرج الله تستقبل لاول مرة اشخاصاً يتوقعون لانها معتادة على الحوارات السياسية ذاكرة ان الاعلامية الكبيرة اوبرا ونفري تحاور سياسيين ورجال دين وفنانين وحاورت مرتين شخصيتين من اهل التوقعات.

واعتبرت "عبد اللطيف" ان من يحاربها هو من يتمنى لها الفشل، موضحة ان الناس صنفين هناك اشخاص يحبونها واخرين لا يحبونها. وعن الانتقادات التي تطالها تساءلت قائلة: "من انا امام النبي الذين يسيئون اليه".

وذكرت ليلى ان الله خلصها من الموت اربع مرات، ففي فترة الاحداث تعرضت لقذيفة، وسنة 1980 اصيبت بمرض التيفوئيد وادخلت 23 يوم الى المستشفى.

وكشفت عن حنينها لدولة اسبانيا فهي تحب لغتها، موسيقتها وحضارتها. مشيرة الى انها تستطيع الدخول اليوم الى اي بلد وكشفت انها تعرضت للتهديد في العراق في التسعينات عندما توقعت للرئيس الراحل صدام حسين ما حصل معه.

وذكرت ليلى انها تتوقع من السيد نبيه بري يقوم باجتماع يجمع بين الدكتور سمير جعجع وسماحة الشيخ نصرالله. واضافت ان السيد نصرالله بصحة جيدة مشيرة الى انه انسان وبالتالي معرض لوعكات صحية. كما اكدت ان لا احد في لبنان يريد ان يشن حربا ضد الاخر.

واكدت "عبد اللطيف" انه ليس هناك تسونامي في لبنان ولكن يوما ما سيحدث فتقع هزة في البحر بين الجزر اليونانية وقبرص وستصل المياه الى لبنان ولكن لن تقع اضرار مثلما حدث في اليابان ولكن هناك كميات من الامطار وثلوج وعواصف ما زال لبنان ينتظرها هذه السنة .

واشارت ليلى الى انه من الممكن ان نرى الجيش اللبناني مع قوات اليونيفيل على حدود الشمال والبقاع وفي وسط بيروت. كما ان الجيش اللبناني سيكون في المرصاد في كل المناطق اللبنانية.

ولفتت الى انها قلقة من وقوع بعض المناوشات بين احد المخيمات والجيش اللبناني كما ان قائد الجيش العماد جان قهوجي سيقوم بعمل جبار وسيتم تجدبد ولاية جديدة له، وهناك زيادة رواتب للجيش اللبناني.

اما عن الانتخابات قالت "ليلى" ان قانون الارثوذكسي لن يكون الحل والانتخابات النيابية ستتأجل لعدة اشهر.

واضافت ليلى ان مسيحيي الشرق سيقومون بزيارة القدس يوما ما، ومن الممكن ان يعم السلام في المنطقة وسيكون هناك تقسيمات في الدول العربية مشيرة الى ان لبنان مقسم منذ الحرب ولو قسم لبنان سييقى اللبنانيون يدا واحدة.

ولفتت ليلى الى انه سيكون هناك مرفأ ثاني ومطار ثاني يوما ما، واضافت ان هناك تحسن في وضع سجن روميه من ناحية الخدمة والمنامة مشيرة الى ان الرئيس العماد ميشال سليمان ودولة الرئيس نبيه بري وعددا من القضاة يعملون لتسكير هذا الملف فهناك انفراجات للمساجين في سجن رومية.

وبالنسبة للاوضاع في سوريا، اشارت ليلى الى انها مع الحق والاصلاح والتغيير بكل الدول ومع ان الانسان يعيش حسب انسانيته وتمنت ان يقف سفك الدماء في كل الدول.

وعن ما كتبته على صفحتها الخاصة على موقع تويتر عن ان هناك اعلامي سيتعرض للضرب رفضت ليلى الكشف عن اسمه على الهواء.

واضافت انه يوما سيغرق لبنان في البترول، وهناك عدة دول في العالم ستتعرض للنيازك في اميركا، مصر، السودان وفي الخليج. واكدت ان الذهب سيرتفع الى ال 2000 دولار قبل سنة 2014 .

واضافت ان الاغتيالات لم تنهِ في لبنان بعد وايضا في العالم العربي، واشارت الى انه سينهار النظام في اربع او خمس دولة عربية ، معربة عن قلقها وخوفها على المغرب والاردن وتونس مضيفة الى ان الحكومة الليبية ستتبدل عدة مرات.

وشددت على ان هناك عودة للرئيس سعد الحريري الى لبنان في ظل شعبية كبيرة، كما ان السيدة تريسي شمعون سنراها في البرلمان اللبناني والسيدة ليلى الصلح سنراها داخل البيت الابيض بدعوة من الرئيس باراك اوباما. واكدت انه ليس هناك اي خطر على النائب هادي حبيش ومن الممكن ان يكون وزيرا.

اما بالنسبة لاهل الفن، اشارت ليلى الى ان الفنانة نجوى كرم ستتألق يوما بعد يوم وستستمر بتقديم النجاحات خلال العشر سنوات القادمة كما ستتزوج في حفل كبير. اما الفنان عاصي الحلاني سيقوم بديو مع انسانة غير مشهورة وسيكون هذا الديو السبب بتالقها. واكدت ان صحة الفنان فارس كرم جيدة قائلة: "وين ميروح بالعالم رح يزلزل الارض". واعتبرت ان الفنانة هيفا وهبي ام الفقير وهي صورة لن تتكرر في لبنان وفي العالم العربي واضافت ان قلبها كبير وسيبقى ينبض طالما هي على قيد الحياة.

كما اشارت ليلى الى ان البطريرك بشارة الراعي سيقوم بانجازات جبارة وبمصالحات كما سيحفاظ على مسيحيي الشرق.

وصرحت ليلى انها بكيت مؤخرا على استشهاد العميد وسام الحسن وعلى وفاة ابنة ليلى عبيد "تينا" وعلى الرئيس السابق حسني مبارك. مشيرة الى انها على علاقة جيدة مع جميع السياسيين اللبنانيين واضافت اننا سنرى السيد وليد جنبلاط بخطاب في ساحة الشهداء، كما ان الوزير السابق زياد بارود سيعين وزيرا مجددا.

واضافت ان هناك امراض قديمة ستظهر وهناك موجة جراد ستجتاح العالم العربي.

واشارت ليلى الى انها تربطها علاقة جيدة مع الاعلامي طوني خليفة معربة عن محبتها له، مضيفة الى انه سينقل برنامجه الى عدة محطات.

وشددت ليلى انها ليست منجمة انما تتمتع بحاسة الالهام، وردا على وصف الاعلامية ماغي فرح للذين يتوقعون بانهم منافقين قائلة انها لم تتاجر يوما بكتاب الابراج وتساءلت ما الفرق بين الذين يتوقعون وبين الاعلامية ماغي فرح والابراج مضيفة انها لا تؤمن بالابراج. ولفتت انها لولم تتمتع بالمصداقية لما كانت استقبلتها الاعلامية ريما نجيم لعدة مرات.

وصرحت ليلى انها تؤمن بالحسد وصيبة العين .

ونذكر ان خلال آخر فقرة من الحلقة اطلت ابنة "ليلى" زينة التي اكدت انها تفتخر بها لانها تقدم المساعدة للعديد من الاشخاص كما انها اكتسبت منها التواضع التسامح الكرم وحب الناس.

واضافت ان والدها سعودي وما زالت تتقن اللهجة السعودية مشيرة الى انها قد انهت جامعتها وستتطلق مشروعاً جديداً في عالم المجوهرات بالرغم من انها تحب ان تقدم البرامج المتعلقة بالموضة.