اقرأ أيضاً  ◄
متابعة بالصورة - من تكون هذه الفتاة ذات الشعر الطويل؟
أخبار عالنار
حصري الصور - اسرة (اخترب الحي) تفاجئ جويل داغر بعيد ميلادها في كواليس التصوير... ونعم للرقم 7
صوت و صورة
معاً في (بياف)... كارلوس عازار لـ بصراحة: برنامج (ديو المشاهير) قدّم لي خدمة كبيرة؛ وجويل داغر: حضرت لمشاركة زملائي فرحتهم بالتكريم
الصفحة الرئيسية    /    أخبار عالنار    /    حصري بالصور - قصة حب بين الممثلين جويل داغر وعماد فغالي تتكلل بالزواج
 
حصري بالصور - قصة حب بين الممثلين جويل داغر وعماد فغالي تتكلل بالزواج
الجمعة ١١ تشرين الأول ٢٠١٣، ٣٨:١٧
 
حصري بالصور - قصة حب بين الممثلين جويل داغر وعماد فغالي تتكلل بالزواج
  Cuurent Rating / Please Rate :


ريتا برباري - بيروت : بدأت شركة "مروى غروب" للمنتج مروان حداد الاسبوع الماضي تصوير مسلسل لبناني جديد بعنوان اخترب الحي" من كتابة كارين رزق الله، ومن اخراج جيسيكا طحطوح.

وعلم موقع "بصراحة" ان الممثلة جويل داغر التي تم اختيارها لتعلب دور البطولة ستجسد شخصية كارول وهي ممرضة متزوجة من فادي (عماد فغالي) وهي تعمل في احدى المستشفيات كما وتساعد جيرانها المرضى في الحي عند الحاجة وبسبب عملها واهتمامها بالمرضى وابتعادها عن المنزل معظم الوقت يقع الخلاف بينها وبين زوجها، لتأتي احداث لاحقة مشوقة ومتصاعدة خلال المسلسل.



وقد حصل موقع "بصراحة" على بعض الصور من المسلسل وخاصة من مشهد زفاف كارول (جويل داغر) وفادي (عماد فغالي) حيث تظهر جويل بفستان زفاف ابيض من اجواء حفل الزواج الذي يجمع الحبيبين في المسلسل.

المسلسل سيبدأ عرضه عبر محطة mtv اللبنانية مع اطلاق شبكة برامجها الجديدة، وهو مؤلف من 180 حلقة مدّة كل واحدة نصف ساعة، وهو من بطولة جويل داغر، مازن معضم، جورج دياب، مارسيل مارينا، عماد فغالي، نيكولا معوض، سينتيا خليفة، جوي كرم، سامي ابو حمدان، وداد جبور، ليلى قمري، جورج حران، طوني نصير، منى كريم، مكرم الريس وغيرهم.

نشير اخيراً ان محطة MTV تعرض حالياً مسلسل "حلو الغرام" الذي يجمع جويل داغر مع كارلوس عازار.