تغطية خاصة – نيللي كريم تعترف بحبها للماديات وترفض تكرار تجربة الزواج وعن ماذا كان منعها والدها لو كان حياً؟

حلّت الممثلة المصرية الجميلة نيللي كريم، ضيفة ضمن برنامج “الخزنة ” الذي يقدمه الممثل امير كرارة عبر قناة دبي، فكشفت “نيللي” الكثير من الاسرار عن حياتها الشخصية والخفايا في شخصيتها الغامضة والبعض من المواقف التي مرت بها.

وفي حديث طغى عليه الصراحة التامة، تحدثت الممثلة المصرية نيللي كريم في خزنة “المال”، عن دور الماديات في حياتها، معترفةً انها من اهم الامور في حياتها، ومنذ ان بدأت بممارسة العمل كانت مضطرة للعمل في مهن لم تكن تحبها وكانت سعيدة الا انها كانت تفضل ان لا تضطر الى ممارسة عدة اعمال من اجل حصولها على المال.

وكشفت “نيللي” انه لدى طلاقها من زوجها الاول لم تكن تملك سوى الف جنيه على الرغم من كل الاعمال التي قدمتها في مجال التمثيل والمال الذي تقاضته.

واكدت “نيللي” في خزنة “الرجال”، ان والدها هو اهم رجل في حياتها، رغم انه توفي وهي في عمر 16 عاماً، واشارت الى انها عاشت طفولتها معه في روسيا منذ ان كانت في عمر الـ 6 سنوات الى عمر 16 سنة، بعدها عادت الى مصر ودخلت معهد الفنون وعملت في الوقت نفسه مدرّسة كراقصة باليه التي تعلمتها من والدتها الى جانب العديد من الاعمال الاخرى، وتابعت انها تزوجت عن عمر 17 سنة، وبعد مرور 5 سنوات على زواجها تطلقت منه، لتعود وتتزوج مرة ثانية بعد معرفتها بزوجها الحالي بأربعة ايام وترزق منه بطفلين خلال 9 سنوات. كما صرحت “نيللي” انها ترفض الحديث عن حياتها الماضية احتراما منها لخصوصيتها واحتراما لاولادها الاربعة.

كما تحدثت عن علاقتها بزوجها “هاني” ، ومدى تعلقها به، والتي ترى فيه الى جانب والدها الرجل الاهم في حياتها، كما ترى فيه الامان كون وجوده في حياتها يشعرها في ان هنالك رجل يساندها والى جانبها، واشارت انها تغار عليه بالشكل نفسه الذي يغار عليها، وانه سريع الغضب.

كما اعترفت “نيللي” انه في حال انفصالها مرة ثانية فهي لا تفكر بالزواج مرة اخرى او تكرار تجربة الزواج.

اما في خزنة “الامومة” التي كشفت عن الجانب الآخر من شخصية “نيللي” حيث تحدثت عن مدى تفاهمها مع اولادها، وتقربها منهم، وخوفها عليهم وانها تربيهم على محبة بعضهم البعض، وتشجيعها الدائم لهم لممارسة الرياضة.

كما تطرقت الى الحديث عن علاقتها بوالدتها في مرحلة الطفولة، فكشفت ان والدتها روسية الجنسية، وتربت في ظروف صعبة، وورثت عنها التربية الجدية، في تربيتها لطفلتيها، وترى “نيللي” ان والدتها سيدة قوية كونها كرّست كل حياتها في العمل من اجل تأمين الحياة اللازمة لها ولاخوتها.

وكانت لخزنة “الذات” الحصة الاهم، فكشفت “نيللي”، عن شخصيتها الصارمة وصراحتها التي يعدها البعض جارحة، مما يسبب لها الكثير من المشاكل مع البعض، وخسارتها للعديد من العلاقات، كما اعترفت انها شخصية “تحب البساطة وسريعة في ردة فعلها”.

وكشفت “نيللي” في خزنة “العلاقات”، انها تحب الناس والتقرب منهم، لكنها لا تعطي فرصة ثانية للشخص الذي يكذب عليها. ومن جهة العلاقة الزوجية تعدها “نيللي” تكملة لنصفها الثاني.

كما عبرت “نيللي”عن خوفها من الموت في خزنة “الموت”، لمجرد تفكيرها في اولادها الاربعة ووالدتها، لتكون وصيتها لاولادها بان “يحبوا بعضهم البعض”، والتي لا ترى خوف بان يقع بينهم اي مشكلة مع الوقت لانهم تربوا مع بعضهم البعض على هذه الاسس.

وفي فقرة الصندوق الاسود الذي خبأ لها اسم والدها “محمد”، اعترفت “نيللي” ان لا احد يأخذ مكان الوالد في حياة اي فتاة، وانها تتمنى لو انه موجود ليفرح باولادها، كما اشارت انه لو لم يمت لما كان وافق على زواجها بسن الـ 17 سنة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com