شذى حسون على كرسي لجنة تحكيم “القيثارة”، فماذا عن المواهب؟

اعلنت الفنانة شذى حسون عبر حساباتها على مواقع التواصل عن مشاركتها ضمن لجنة تحكيم في برنامج المواهب العراقي “القيثارة” الذي سيعرض عبر قناة العراقية.

وقد زارت “حسون” بغداد بالاشهر الماضية من أجل الوقوف على كافة تفاصيل البرنامج والاعداد الكامل له مع كل كادر شبكة الاعلام العراقي التي تعتبر المنتج والمعد لهذا البرنامج الضخم.

وأعربت النجمة العراقية عن سعادتها الكبيرة بالتنظيم والانتاج الضخم لهذا البرنامج الذي سينطلق من قلب بغداد السلام والذي يعتبر اول برنامج غنائي فني للمواهب عراقي 100% بكل تفاصيله من كادر وانتاج وموسيقيين ومخرجين وفنانين كبار معروفين على مستوى العراق والوطن العربي، وتتألف اللجنة من: النجمة شذى حسون، الملحن الكبير ضياء الدين، الملحن صانع النجوم كريم هميم والفنان حسام الرسام.

واضافت “حسون” ان هدفها من هذا البرنامج هو دعم المواهب العراقية الشابة ونشر الفن والاغنية العراقية الصحيحة والحقيقية المعروفة بأصالتها وجمالها ليس على مستوى العراق فحسب انما على مستوى العالم العربي كله لأن الفن العراقي متابع في كل مكان وكل وقت.

وكانت شذى حسون قد التقت خلال تواجدها في بغداد مع كل من الدكتور نبيل جاسم رئيس شبكة الاعلام العراقي والاستاذ جعفر الونان رئيس مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي من أجل الوقوف على كل تفاصيل البرنامج لتقديمه بشكل يليق مع تاريخ وفخامة وجمال الاغنية العراقية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com