رأي خاص – ايغل فيلمز و”من شارع الهرم إلى” يكسبان الرهان في رمضان

“من شارع الهرم إلى” هذا العمل الخليجي الذي أثار جدلاً وتفاعلاً واسعين منذ اللحظة الاولى لإنطلاق عرضه حتى الحلقة الأخيرة منه التي عرضت قبل ساعات.

القصة للكاتبة الكويتية “هبة حمادة” التي قدّمت حبكة دراميّة أسرت الجمهور لمتابعة كافة الحلقات وليكون واحداً من أهم الاعمال الخليجية التي عُرضت في هذا الموسم.

معالجة جديدة على الصعيد الخليجي، جرأة كبيرة في طرح المواضيع المهمة كالخيانة، الزواج المسيار، تعدد الزوجات، معاملة الرجل لزوجته، حياة الشريكين وتربية الاولاد وغيرها من المواضيع.

إخراجيا، إستطاع المخرج “المثنى الصبح” المعروف بإهتمامه بأدق تفاصيل المشاهد الدرامية، أن يخلق أجواء طبيعية واقعية بدءًا من الديكور إلى طريقة التصوير ثم إدارة الممثلين، ما يجعلك كمشاهد تصدّق ما تراه وتقتنع به لتصبح جزءًا من القصة.

تألقت “هدى حسين” في هذا العمل من خلال شخصيّة “الطبيبة عبلة”، وهذا ليس بجديد عليها، فهي على موعد دائم مع النجاح، ففي كل مرة تطلق العنان لإحساسها تُبدع بإعطاء للشخصية روحًا وبريقًا.

قدمت لهذه السنة، شخصية الام بطريقة رائعة، فهي حنونة، إنفعالية، أنانية في حبها لاولادها، هذا بالاضافة الى وضع روحها المرحة في الشخصيّة فجعلتها أكثر واقعية.

رسمت “هدى حسين” شخصيّة “عبلة” فاهتمت بأزيائها، ألوانها، حجابها، إنفعالاتها، أحاسيسها التي تضاربت خاصة في الحلقات الاخيرة عندما بدأت حالة الهذيان المفتعلة من قبل الراقصة التي أتت للإنتقام.

أما شركة “إيغل فيلمز” خرجت من الموسم الرمضاني بعمل مُبهر سيترك بصمة في أرشيف الشركة الرائدة في الإنتاج الدرامي.

من هنا كتب المنتج جمال سنان: “ألف مبروك لنا جميعاً.. فخور فيكم.. بتكبروا القلب.. يعطيكم العافية جميعاً فرداً فرداً.. شكراً شاهد وأم بي سي، شكراً المميزة هبة مشاري حمادة وشكراً الصديق المثنى صبح وشكراً للملكة هدى حسين، ولأبطال المبدعين نور الغندور، لولوة الملا، خالد البريكي، خالد الشاعر، نور الشيخ، ليلى عبدالله، ناصر الدوسري، أحمد إيراج، عبد المحسن القفاص، مرام البلوشي، محمد الرمضان، إيمان الحسيني، روان مهدي، روعة السعدي والجميع بدون استثناء .. شكراً لفريق إيغل فيلمز”.

أما ماغي بوغصن، كتبت: “ألف مبروك النجاح الساحق لمسلسل “من شارع الهرم إلى”، مبروك للرائعة هدى حسين، الرائعة نور الغندور وكل أبطال وبطلات العمل بدون استثناء شغل ممتاز..الكاتبة هبة مشاري حمادة أستذة والمخرج المثنى صبح، فخورة فيك جمال سنان”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com