خاص-بعد نيكي ميناج ومالوما، هل تتعاون ميريام فارس مع اريانا غراندي؟

تفاعلت النجمة ميريام فارس مع احد المنشورات الذي شاركها أحد متابعيها على صفحة توتير جمع فيه صورتَي النجمة العالمية اريانا غراندي والنجمة اللبنانية ميريام فارس بmix غنائي مزج بين اغنية “غدارة يا دنيا” و “knew better ” لتأتي التعليقات مناشِدة فارس بتبني الفكرة التي ستكون بمثابة المشروع الحلم، مشيدين بمسيرتها الفنية الحافلة بالمشاريع الغنائية المميزة ومتسائلين عن مدى جدية الموضوع.

كيف لا بعدما شُرّع للنجمة اللبنانية باب العالمية على مصراعيه بالتريو الغنائي الذي جمعها بكل من نيكي ميناج ومالوما في اغنية كأس العالم”توكوتاكا” والتي حققت أرقاماً خيالية على مواقع التواصل الاجتماعي ولاقت تفاعلاً كبيراً على الرغم من الانتقادات التي طالتها في البداية. الا انه لا يمكننا أن ننكر أن الأغنية صدحت في كل بيت عربي لتضيق بها مساحات الوطن ويصل صداها إلى اضخم المسارح العربية والعالمية.

 والجدير  ذكره أنها لم تكن المرة الأولى التي تجتمع بها فارس بنجوم عالميين. فقد حققت ذلك بالديو الذي جمعها مع النجم العالمي Flo Rida باغنية “وبتقسى علي” نجاحا مميزا حيث بدا أداؤهما سويا مليىئاً بالطاقة والانسجام.

فهل من الممكن أن نرى اريانا غراندي بعد الديو الشهير الذي جمعها مع “ذا ويك أند” بأغنية ” Save your tears “، بيديو غنائي جديد يجمعها بالنجمة العربية ميريام فارس؟

هذا ونشير أن الحفل الأخير الذي شاركت فيه فارس كان في كندا حيث تفاعل معها الجمهور بشكل كبير

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com