هل تتنافس جيجي حديد وصديقتها على قلب بطل “التايتانيك”؟

ليست عارضة الأزياء العالميّة جيجي حديد نجمة الصور التي انتشرت بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفيها يظهر الممثل الأميركي ليوناردو دي كابريو الذي قيل ان علاقة ودّ تربطه بالعارضة العالميّة، الى جانب امرأة. بل هي صديقتها عارضة الأزياء الأميركيّة ميغان روش، البالغة ٢٢ عامًا، من شوهدت برفقة بطل “التايتانيك” اثناء عطلة في اوروبا، خارجَين من باص للركاب ومتوجّهَين الى يخته أمام أنظار العامة، حيث أمضيا أمسيةً، ليعودا فيظهرا عبر عدسات الكاميرا يوم الأحد في ثياب مختلفة، ما يعزز فرضيّة تواجدهما معًا في اكثر من مناسبة.

وفيما تشير بعض الاوساط الى ان العلاقة تبدو اقرب الى الموّدة منها الى الرومانسيّة، غير ان الممثل الأميركي يستمتع جليًّا بالاستقلالية منذ انفصاله عن صديقته القديمة كاميلا مورون . في حين تؤكّد مصادر اخرى الى ان علاقة ليوناردو بحديد مجرّد اشاعة وهي لا تعدو كونها اكثر من صداقة جمعت بينهما.

وفي انتظار جلاء الغموض، لا يتوانى دي كابريو عن فتح قنوات مواعدة بين أقرب الصديقات، دليل على صلة الصداقة تلك، مشاهدة روش الى جانب حديد في اكثر من مكان وزمان، ما يطرح علامة استفهام حول حميميّة العلاقة التي تربط بينهما.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com