ناقد فني يُفاجئ حلا شيحة برأيه بشأن عودتها الى التمثيل مجددًا

علّق الناقد المصري، طارق الشناوي، على قرار الممثلة حلا شيحة في مزاولة نشاطها الفنيّ بعد العودة عن الاعتزال مطالبًا الوسط الفني المنقسم على نفسه في ما خصّ القرار بمنحها فرصة أخيرة، على ان تكون واثقة هذه المرّة من قرارها ولا تعود فتتوسّل الأعذار الناتجة عن الضغوط العائليّة.

وقد اعتبر الشناوي ان جدلية ارتداء الحجاب وخلعه أصبحت ظاهرة اجتماعيّة في البيئة المصريّة وليست شيحة وحدها المترددة في هذا الموضوع الشائك، لكنّها الأكثر عرضة لردود الأفعال كونها تحت الأضواء، وبالتالي ينبغي عليها ان تحسم رأيها بقرار نابع من وجدانها، وان لا تلقي اللوم على الآخرين، عندئذ يسامحها الجميع .

واعترف الناقد الفني في حديث هاتفي لبرنامج “٩٠ دقيقة” عبر قناة “المحور” ، ان شيحة تمتلك مؤهلات كثيرة تجعلها في الصفوف الأماميّة، شكلاً وأداءً وحضورًا، وقد برزت بقوة خلال السنوات التي شهدت صعود الممثلتين منى زكي وحنان الترك، وهي بعودتها الى الساحة الفنيّة فإنما تختار العودة الى المكان الصحيح، ويجب ان تدرك ذلك من أعماقها وان لا تلتبس الأمور عليها مجدّدًا فتعود الى نقطة الصفر.

وكان نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي قد أكد  في لقاء تلفزيوني أن قرار عودة حلا شيحة ليس بيده في حال قررت العودة الى التمثيل، بل سيأخذ رأي جميع الفنانين في مصر قبل مجلس إدارة النقابة خاصة ان ما بَدَرَ منها يمّس العائلة الفنيّة وهي تحدّثت معه وكشفت له عن رغبتها بالعودة الى التمثيل وتحتاج الى مقابلته. مضيفًا الى أن العائلة الفنيّة سامحتها ووصفتها بإبنتها.

تحديث- حلا شيحة تردّ على تصريحات أشرف زكي… وتكشف هذه المعلومات للمرّة الأولى

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com