مجددًا، ناقد فنّي يوجّه انتقادًا لتامر حسني “إحترِم الجمهور”

مرّة جديدة وجّه الناقد الفني، طارق الشناوي، انتقادًا للفنان المصري، تامر حسني الذي يُعرض له في صالات السينما فيلم “تاج”.

واشار “الشناوي”، في تصريحات ضمن برنامج “الحياة اليوم”، أن تامر حسني أكثر فنان لديه مشاريع سينمائيّة بعد الراحل عبد الحليم حافظ، إذ يقدّم كل عام فيلمًا سينمائيًا وأفلامه تحقق نجاحات.

واضاف الشناوي أن تامر حسني هو ممثل موهوب وعليه أن يفتح الباب لأفكار أخرى، فهو يشارك حاليًا في فيلم “تاج” كمؤلف والفيلم الذي سبقه أيضًا كمؤلف ومخرج. وهذه المرّة في فيلم “تاج” يقدّم شخصيّة “السوبر هيرو” او البطل الخارق التي سبق وتقدّمت في أفلام أجنبية عديدة، لذا كان من المفترض أن يبدأ من الصفر ومن حيث انتهى الآخرون احترامًا للجمهور، ففيلم “تاج” يفتقر الى الحرفيّة والابداع.

نذكر أن فيلم “تاج” بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، ساندي، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق. وتدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي حول شخصية البطل الخارق أو الـ”سوبر هيرو”، وفيه يؤدي شخصية توأمين، تاج وهارون.

وسبق للناقد طارق الشناوي أن وجّه نصائح قاسية لتامر حسني حيث طالبه بالتوقف عن الاستعراض وبعدم تأليف وإخراج أفلامه المقبلة، والتركيز على استثمار موهبته في الغناء والتمثيل فقط.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com