خاص – ايغل فيلمز ومسلسل “للموت٣” يحققان فوزًا باهرًا … وجمال سنان “الأفضل قادم”

فازت شركة ايغل فيلمز، لصاحبها المنتج جمال سنان، بحصة الأسد في حفل توزيع جوائز الموركس دور، الذي أقيم في كازينو لبنان ليلة امس بحضور نخبة من الفنانين من الوطن العربي.

وقد نال مسلسل “للموت٣” بجزئه الثالث الذي عُرض في رمضان ٢٠٢٣ بالعديد من الجوائز منها “المسلسل الدرامي اللبناني المشترك الجماهيري” وتسلّم الجائزة المنتج جمال سنان الذي قال في تعليقه:  “شكرًا للجمهور الكريم.. لأعضاء لجنة التحكيم الذين اختاروا “للموت” كأفضل عمل والأكثر جماهيرية. شكرًا موريكس دور.  تحية لكل نجوم “للموت” وفريق ايغل فيلمز فردًا فردًا.. الأفضل قادم إنشاالله”.

كما حصد المخرج فيليب أسمر جائزة أفضل مخرج درامي عن “للموت٣” حيث روى تفاصيل المحنة التي مرّ بها في عمر المراهقة بعدما تعرّض لحادث سيارة مروع اقعده في المستشفى نحو عامين وكان في حالة احباط وحزن وخوف من الا يعود باستطاعته الوقوف على قدميه ولكن القوة والاصرار والشغف لعمله وطموحه كانوا أقوى من المحنة.

أما الكاتبة ندين جابر نالت جائزة أفضل كاتبة سيناريو عن “للموت٣” ووصفت المنتج جمال سنان بالنسر الذي يقف وراء نجاح شركة ايغل فيلمز مثنية على دور جميع المشاركين في العمل واصفة ماغي بو غصن بالممثلة الجميلة والصديقة الجميلة موجهة رسالة تحدّت من خلالها كل من ازعجه نجاحها وراهن على فشلها.

وفازت الممثلة ورد الخال بجائزة أفضل ممثلة لبنانية عن دور أول عن “للموت٣” حيث شكرت فريق عمل المسلسل وخصّت ماغي بو غصن ودانييلا رحمة بلفتة مميزة من قبلها خاصة بعدما احتضنتاها خلال التصوير بحسب ما قالت متوجهة بالشكر الى الكاتبة ندين جابر التي آمنت ووثقت بها وللمخرج المجنون فيليب اسمر كما وصفته. وكانت النجمة ماغي بو غصن قد فاجأت الحضور والمشاهدين بصعودها الى المسرح لتكريم احدهم وليس لنيل التكريم ليتبين لاحقاً انها ستكرّم النجمة الراقية ورد الخال ما اثار اعجاب وثناء الجمهور.

تألقت ورد بفستان ابيض ساحر من تصميم اللبناني انطوان قارح لاق بها كثيراً اضاف رقياً وجمالاً الى جمالها.

أخبار ذات صلة: خاص- بعد تقديمها جائزة لورد الخال، مواقع التواصل الاجتماعي منحت بدورها ماغي بو غصن جائزة نادرة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com