خاص- جو أشقر يعلن عن حفل جديد في بيروت… وهذا ما كشفه عبر بصراحة

تطلّ منطقة “بدارو” على خارطة المهرجانات اللبنانية الصيفيّة “عالبلكون”، لتحتضن أهمّ الحفلات وليالي السهر، وهي تستعد في نهاية الأسبوع القادم، يوم الاحد، في الثامن من شهر تشرين الأول/اكتوبر الحالي لاستقبال مهرجان “بدارو بل شارع وعالبلكون” يحييه الفنان اللبناني جو أشقر الذي سيقدّم باقة منوعة من الأغنيات ويشاركه في الحفل الفنان والمخرج جاد شويري.

جو الذي أطلق أغنية “رقصونا يلا” مؤخرًا، أكّد في لقاء مع “بصراحة” ان الأصداء من حولها جيدة جدًا وهي أغيية تشبه الأجواء الصيفيّة وتفاعُل الجمهور معها ما هو إلا الحصاد لعمل جيد.

كما كشف ان صيفيته كانت رائعة على الصعيد المهنّي. أما على الصعيد الشخصي كانت متعبة بسبب موجة الحرّ الشديد.

وعن خططه الفنيّة القادمة، كشف لموقعنا عن سلسلة من الاعمال في عدد من الدول العربية يكشف عن تفاصيلها لاحقًا، أما ليلة رأس السنة فهو مبدئيًا سيتواجد في بيروت.هذا بالاضافة الى استعداده لطرح أغنية جديدة  يتم التحضير لها حاليًا لاصدارها بعد نحو الشهر تقريبًا بعنوان “خطوة لقدام”.

كما وجّه جو أشقر تحيّة لطبيب المشاهير انطوني فاخوري على افتتاح فرعه الجديد في منطقة “الحمرا”، مؤكدًا ان فاخوري يشبهه بالطموح والنشاط والمثابرة بالاضافة الى ايمانه بهذا البلد فهو يرى نفسه باشخاص كالدكتور أنطوني فاخوري في لبنان، متمنيًا أن تنتقل عدوى الأخير الى كل الشباب اللبناني الذين هاجروا ليعودوا الى وطنهم.

وكان جو أشقر قد أحيا حفلاً ناجحًا ضمن مهرجا “بكاسين” مساء السبت في ٢٣ أيلول/سبتمبر السبت، حيث أشعل الأجواء بأمسية فنيّة رائعة قدّم خلالها باقة من أجمل أغنياته متنقلاً بين قديمه وجديده وسط تفاعل لافت جدًا من الجمهور الذي ملأ الساحة واستقبال حار على وقع المفرقعات النارية.

آخر أعمال جو “رقصونا يلا” وهي اغنية مفعمة بالفرح والبهجة والحماس والطاقة الإيجابية من كتابة سامر ابو طالب ولحّن عمرو المصري وتوزّيع وسام عبد المنعم والكليب تخطى الـ ٥ ملايين مشاهدة من اخراج جو بو عيد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com