انتهت التحضيرات وبدأ العمل… انطلاق تصوير مسلسل “عَ أمل” في لبنان

انطلق في الساعات الماضية تصوير المشهد الأوّل من مسلسل “عَ أمل” الذي سيقدّم الممثلة ماغي بو غصن في شخصية مختلفة وخارجة عن المألوف تنافس بها في السباق الرمضاني المقبل، من إنتاج شركة “إيغل فيلمز”، كتابة ندين جابر وإخراج رامي حنّا.

وفيما تأكدّت مشاركة كلّ من الممثلين مهيار خضور، بديع أبو شقرا، عمّار شلق، كارول عبود وريان حركة الى جانب بو غصن، لا يزال التعاقد جاريًا مع أسماء أخرى لم يتّم الكشف عنها حتى الساعة. ومن المنتظر ان يعرض المسلسل بحلقاته الثلاثين عبر شاشة الـ mbc ومنصة شاهد.

وقد شوّقت الكاتبة ندين جابر متابعيها عبر خاصية الستوري على انستغرام بالإعلان عن انطلاق التصوير الذي استهلّ بالمشهد رقم ٢٧٥ من الحلقة العاشرة، بعد ان كان من المفترض ان يبدأ منذ نحو أسبوع وتأجلّ لأسباب لم يُفرج عنها.

وكانت ندين قد كشفت في وقت سابق عن شخصية يسار التي تجسّدها  الممثلة ماغي بو غصن فاعترفت بأنّها اختارت شخصية من صلب الواقع الاجتماعي بعد أن كانت قد تعرّفت الى صاحبة الاسم، يسار مروة، اثناء لقائها بها صدفةً منذ عشر سنوات في أحد المنتجعات البحرية حيث جلست الأخيرة تطالع كتابًا كانت ندين قد قرأته وأعجبها. ولشدة انبهارها بالاسم، رافقها طوال حياتها ممنّيةً النفس بإطلاقه على إحدى شخصيات أعمالها الدراميّة، الى ان تحقّقت الرغبة من خلال كاراكتير ماغي في مسلسل “ع أمل”، حيث الدور ينجرف عكس التيار باتجاه انتفاضة وتمرّد في السلوك الاجتماعي، وسط بيئة تنقسم الى اثنَين، أولى محافظة تتمسّك بالتقاليد والعادات القديمة، وثانية عصرية تجاهد لتجزئة قيود المجتمع الكلاسيكي وتفكيكه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com