تقرير خاص مصوّر – ميشال فاضل يفتح أبواب “لاسين” للحفل الخيري لمؤسسة مينتور العربية… ماذا كشف النجوم أمام كاميرتنا؟

نظّمت مؤسّسة مينتور العربية عشاءها الخيري في بيروت، بحضور ثلاثماية ضيف حضروا الى نادي “لاسين” لمواكبة عمل مينتور العربية في مجال تمكين الأطفال والشباب ولدعم دورها في مجال تعزيز قدراتهم لوقايتهم من السلوكيات الخطرة لحياة صحّية وآمنة.

عرضت السيدة ثريا اسماعيل، عضو مجلس الأمناء والرئيس التنفيذي لمؤسسة مينتور العربية، مسيرة خمسة عشر سنة من الاجتهاد والعمل بكثب على تحقيق رسالة المؤسسة التي تسعى إلى توفير فرص لحياة سليمة وصحية لأطفالنا وشبابنا؛ ذلك عبر تزويدهم بالمعرفة وتعزيز ثقتهم بأنفسهم للتصدي لكافة أشكال السلوكيات الخطرة والتحدّيات التي قد تواجههم.

كما شدّدت السيدة اسماعيل على رسالة المؤسسة، قائلة: “جوهر كل ما نقوم به هو إحداث أثر إيجابي في حياة الأطفال والشباب من خلال برامجنا التوعوية الهادفة وشراكاتنا الفعّالة مع الحكومات والجهات المحلية والقطاع الخاص والمنظّمات الدولية والمؤسسات الإعلامية والأكاديمية وغيرها”.

قدّمت الحفل السيدة ماريانا وهبة وأحيا الحفل كل من الموسيقي ميشال فاضل والفنان أبو برفقة كورال La Scene.

وتحت عنوان PayItForwardToOurYouth# ، تعاون عدد من الأفراد والشركات الخاصة والإعلام لخدمة قضية واحدة، وهي تمكين الأطفال والشباب لوقايتهم من السلوكيات الخطرة.

موقع “بصراحة” كان حاضرًا خلال هذا الحدث وأجرى سلسلة من المقابلات منهم الفنان المصري أبو الذي تحدّث عن مشاركته في هذه الفعالية الاجتماعية الهادفة. وحديث خاص مع المؤلف الموسيقي الفنان ميشال فاضل الذي أعرب عن شغفه لدعم المبادرات الاجتماعية وشاركنا بتفاصيل بعضًا من أعماله المستقبلية. كما قابلنا الممثل كارلوس عزار الذي شاركنا أمنياته للسنة القادمة والكاتب رامي كوسا الذي كشف لنا عن جديده.

شهد الحفل، الذي غابت عنه الممثلة دانييلا رحمة بداعي المرض، العديد من الفقرات الفنية المنوّعة، اختتم بديو مُذهل جمع الفنانَين أبو وميشال فاضل على مسرح “لاسين”، ما رفع من منسوب حماس الحضور والأجواء الرائعة.

لمشاهدة تغطية موقع “بصراحة” للحفل الخيري لمينتور العربية ومفابلات النجوم مع موقعنا:

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com