تركي آل الشيخ يستقبل ثلاثة وجوه فنيّة مهمّة ويصرّح “افكار كبيرة سترى النور قريبًا انشالله”

نشر المستشار تركي آل الشيخ، صورة جمعته مع ثلاث وجوه فنيّة مصرية تتمتّع بشعبية كبيرة ومحبّة لدى الجمهور العربي وهم كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني ومحمد إمام وذلك أثناء استقبالهم في الرياض.

وعلق “آل الشيخ” على الصورة قائلاً: “مع الغاليين في عشاء اليوم في مزرعتي وسعدت بتواجدهم … النجم الكبير ماجد الكدواني والنجم الكبير كريم عبدالعزيز والنجم الكبير الغالي ابن الغالي محمد امام … وافكار كبيرة انشالله سترى النور قريباً … محبتي لمصر ونجوم مصر لا حدود لها”.

بعدها خصّ “آل الشيخ” كل واحد من الفنانين الثلاث بصورة معه.فمع كريم عبد العزيز قال: “نجاح كبير لنجم كبير”. واضاف: “مع الغالي النجم الكبير كريم عبدالعزيز بعد انتهائه من عرض مسرحية “السندباد” التي حققت نجاحًا باهرًا ومنقطع النظير … وتناقشنا عن امكانية رعاية ودعم من هيئة الترفيه  لفيلمَين قادمَين مع هذا النجم الكبير الذي كسر الأرقام القياسية في الإيرادات في الفترة الأخيرة … وأهم المشاريع التي نرغب في المشاركة بها: “الفيل الأزرق ٣” مع المخرج الكبير مروان حامد … كريم عبدالعزيز وأحمد عز لهما مكانة خاصة في قلبي”.

أما عن الفنان ماجد الكدواني قال “آل الشيخ”: “شخصية رائعة ومُحب للمملكة وللجمهور السعودي … فنان من طراز رفيع ومحترم”. واضاف: مع الغالي النجم الكبير الذي اعتبره من افضل الفنانين على مستوى العالم وليس المنطقة العربية. النجم ماجد الكدواني الذي شرّفني اليوم في عشاء خاص وابديت رغبتي بمشاركته في موسم الرياض قريبا وايضا بأفكار رعاية مستقبلية من قبل هيئة الترفيه  لاعمال هذا النجم الكبير”.

أما عن الفنان محمد إمام قال معالي المستشار تركي آل الشيخ: “مع النجم الغالي ابن الغالي محمد امام وسعيد ببداية عرض فيلمه الجديد الذي متأكد من نجاحه ان شاءالله وابديت رغبتي له بدعم هيئة الترفيه ورعاية فيلمَين معه وهما: “شمس الزناتي” و”رجل المستحيل”… وانشالله يكتمل هذا التعاون قريبًا”.

من جانبه، نشر محمد إمام صورة تجمعه مع “آل الشيخ” وقال: “لقاء مهم مع معالي الوزير تركي آل الشيخ من أجل النهضة بصناعة الفن المصري والعربي لمستويات عالمية .. انشاالله مفاجأت عديدة قريبًا”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com