غادة عبد الرازق تخوض حربًا من نوع آخر في رمضان ٢٠٢٤ وهذا ما قالته عن احمد زاهر ومي عمر

في لقاء جريء ومثير للجدل، كشفت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق عن عمرها الحقيقي، حيث أكّدت أنها تبلغ من العمر ٥٣ عامًا، وليس لديها أصدقاء ولا حياة عاطفية.

وأضافت عبد الرازق في لقائها ضمن برنامج “الراديو بيضحك” عبر اذاعة “٩٠٩٠”، انها انسانة عاطفية ودمعتها قريبة وهي قوية لأنها تقف بعدما تتعثّر وقوتها لا تكمن في الشر او اللؤم.

خلال اللقاء تحدثت عبد الرازق عن تفاصيل علاقتها بالممثل أحمد زاهر، لافتة أن ليس هناك من مشكلة بينهما. واستطردت “عبد الرازق” ان هناك من حاول خلق مشكلة بينها وبين أحمد زاهر والأخير ربما صدّق كلامًا غير صحيح نقل اليه عن لسانها. واكّدت ان اكبر دليل لصفاء نيتها تجاهه هو ترشيحها لإبنته ليلى زاهر، للمشاركة في مسلسل “تلت التلاتة” الذي عرض في موسم رمضان الفائت وكشفت انها رشّحت احمد زاهر للمشاركة في المسلسل ايضاً. كما أشارت غادة أن ابنته ليلى ممثلة مجتهدة جدًا، وعليها ان تُصقل موهبتها من خلال العمل مع كل الفنانين كي تصبح نجمة.

وحول مسلسلها الجديد “صيد العقارب” الذي سيعرض خلال موسم رمضان ٢٠٢٤، لفتت عبد الرازق انه عبارة عن حرب تمثيل بين نجوم كبار للغاية، مشيرة الى انه عمل مختلف خاصة ان مؤلفه دكتور باهر دويدار أمضى  عشر سنوات في كتابته. وأضافت انها انبهرت بتركيبة العمل لأنه سيعيد المشاهدين الى زمن اعمال اسامة انور عكاشة وليالي الحلمية.

 وعن دورها في المسلسل، كشفت “عبد الرازق” انها ستؤدّي شخصية “عايدة” وهي امرأة قوية، لكن الجديد هو تركيبة الممثلين والكتابة وانها بخلاف ادوارها السابقة تتفادى وجود اي روح لغادة عبد الرازق في شخصية “عايدة”.

وتعليقاً على خلافها  السابق مع المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر، اشارت عبد الرازق أن بعض البرامج التلفزيونية تستغل صراحتها وازمتها القديمة مع المخرج محمد سامي للتصدّر، مطالبة الصحفيين والإعلاميين عدم سؤالها مرة أخرى عن كواليس أزمتها مع محمد سامي.

واضافت  ان من حق الممثلة مي عمر ان تدافع عن زوجها محمد سامي، (بعدما صرحت عمر في أحد البرامج بأن لا كيمياء بينها وبين غادة عبد الرازق ولا تستطيع ان تعمل معها) وأكّدت عبد الرازق ان مي عمر فعلت ذلك من منطلق المثل القائل “أنا وأخويا على ابن عمي وأنا وابن عمي على الغريب” وأكّدت انها ستقوم بالأمر نفسه لو كانت مكانها .

نذكر ان مسلسل”صيد العقارب” الذي تشارك عبد الرازق في بطولته من اخراج أحمد حسن ومن كتابة باهر دويدار وهو مسلسل اجتماعي تشويقي غنيّ بالأحداث الدرامية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com