أصالة تطرح أحدث أغنياتها وتستعد لحفل في موسم الرياض

بالتزامن مع احيائها مهرجان الشيخ زايد ليالي الوثبة،  طرحت الفنانة أصالة نصري أغنية جديدة بعنوان “التاج” وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

أغنية “التاج” من كلمات السحاب، ألحان اسامة العطار، توزيع موسيقي هشام السكران، مكس وماستر جاسم محمد واشراف فائق حسن. أدّتها أصالة بإحساسها العالي وصوتها المميز. ويقول مطلعها: “حسن يبرج به بالعمى.. ولا له مثيل ولا كما.. كنه على الاعمى صدق..قميص يوسف قد رمى.. تاج لبس للحسن تاج”.

وتابعت أصالة برومانسية: “غالي ولو شبهت به.. وجه الشبه به اغرما.. يا اعز من يوطى الثرا.. والنجم على اقدامه ارتمى”.

نذكر ان أصالة كانت قد علّقت على الحفل الذي أحيته بالامس في دبي وقالت “سنلتقي لأول مرة في هذا المكان الطيب الساحر (الوثبة) ولأنها المرة الاولى يجب أن تكون موثّقة بكثير من المحبّة والصحبة التي سنأسسها اليوم للأيام القادمة. الأغاني جميلة والمكان جميل والناس حلويين واتمنى ان اكون جميلة ايضًا”.

وتستعد أصالة للمشاركة في حفل “ألحان صلاح الشرنوبي” ضمن موسم الرياض، وذلك يوم ١٨ كانون الثاني/يناير الجاري. وقد اختارت هيئة الترفيه نخبة من النجوم للمشاركة في هذه الليلة الاستثنائية وهم: راغب علامة، عاصي الحلاني، أصالة، نانسي عجرم، وائل جسار وأسماء لمنور. ومن المقرر ان يقام الحفل على مسرح أبو بكر سالم يقيادة المايسترو تامر فيضي ومن تنظيم “بنش مارك”.

وكانت اصالة قد تألقت خلال مشاركتها في “ليلة نجمات العرب” ضمن فعاليات موسم الرياض الى جانب كل من احلام، اليسا، انغام،  نانسي عجرم واسماء لمنور، حيث قدّمت باقة من اجمل الاغنيات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com