هل اعتزل النجم عادل إمام الفن فعلاً؟…هذه الحقيقة كاملة

تصدّر اسم النجم المصري، عادل إمام، مواقع التواصل بالتزامن مع اعلان ابنه المخرج رامي إمام ان والده قرّر التفرغ تمامًا لعائلته واحفاده وذلك بعد حديثه في وسائل اعلامية على هامش حضوره حفل توزيع جوائز “جوي أووردز”. كاشفًا أن والده يتمتع بصحة جيدة وقرّر التفرّغ تمامًا لقضاء وقت أطول مع عائلته وأحفاده خلال الفترة المقبلة، ما اعتبره البعض اعلان اعتزال “الزعيم”.

من جانبه، نفى المنتج عصام إمام، تصريحات نجل شقيقه المخرج رامي إمام بشأن اعتزال عادل إمام. واشار في لقاء مع “الوطن”، أنه لا يعلم شيئًا عن اعتزال شقيقه عادل إمام. لافتًا الى انه متفاجئ من تصريحات رامي إمام وهو مستغرب من حديث نجل ابن شقيقه وقال: “ليه قال كده والزعيم معتزلش وهو صحته كويسه وبيقضي وقته فعلاً مع أحفاده ويقرأ وزي الفل”.

وكان مهرجان جوي أووردز قد منح جائزة زعيم الفن العربي للنجم عادل إمام حيث تسلّم التكريم ولدَيه المخرج رامي إمام والممثل محمد إمام. وهي جائزة تُمنح لمرة واحدة فقط. وفي كلمة لرامي إمام أكد ان والده كان أبًا مثاليًا فعلى الرغم من انشغالاته وعمله الا انه اهتم باولاده وبمنزله وبثّ فيهم روح العائلة المصرية وكل أعماله كانت هادفة وتحمل رسائل فنيّة. كما أكدا ان والدتهما هي السبب بما وصلوا إليه اليوم.

نذكر أن أعمال عادل إمام السينمائيّة فيلم “زهايمر” (عام ٢٠١٠) شارك فيه عدد من الممثلين أبرزهم: فتحي عبد الوهاب، أحمد زق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد، تأليف نادر صلاح الدين وإخراج عمرو عرفة.

كما غاب عن الأعمال الدرامية، حيث أن آخر ظهور تلفزيوني له من خلال مسلسل “فلانتينو” (رمضان عام ٢٠٢٠) وجمعه مع الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، شارك فيه عدد كبير من الممثلين. وهو من إخراج نجله رامي إمام وتأليف أيمن بهجت قمر.

أما آخر ظهور له في عيد ميلاده في ايار ٢٠٢٣ حيث شارك الفنان مصطفى هريدي صورة تجمعه بالفنان عادل إمام في يوم عيد ميلاده. وكشف بأن هذه الصورة هي أحدث ظهور للنجم المصري وقال حينها: “حالاّ، عشرين سنة في حضنك يا زعيم، ربنا يخليك لينا العمر كله”.

أما آخر حديث له فكان مع الإعلامي شريف عامر، بمداخلة ضمن برنامجه “يحدث في مصر” بمناسبة عيد ميلاد عادل إمام عام ٢٠٢٣ وبالامس في حفل جوي اووردز.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com