ليلى زاهر وهشام جمال يعاتبان بعضهما على “أمور بسيطة” في أول تعاون فني بعد اعلان ارتباطهما

في اول تعاون فني بينهما بعد اعلان ارتباطهما رسميًا، ظهر الثنائي ليلى زاهر وهشام جمال وهما متخاصمان ويعاتبان بعضهما البعض في ديو غنائي بعنوان “أمور بسيطة”، تم تصويره على طريقة الفيديوكليب من اخراج هشام جمال الذي استعان بالذكاء الاصطناعي لتنفيذ العمل.

الأغنية من كلمات محمد إبراهيم وهشام جمال والحان الأخير وتوزيع مادي، مونتاج عمر الموجي والإخراج لهشام جمال نفسه.

هشام وليلى شاركا الكليب على صفحتيهما عبر انستغرام وطلبا من الجمهور عدم الربط بين قصة الأغنية وعلاقتهما الحقيقية، كما اكدا ان الكليب يعتبر اول تجربة عربية وقد تكون عالمية لصناعة فيديوكليب بالكامل على طريقة الذكاء الاصطناعي بدون تغيير ملامح الوجوه. وأعلنا انهما تعاونا في تنفيذ الكليب مع احدى أهم الشركات الأوروبية العالمية المتخصصة في الذكاء الاصطناعي، وذلك في سبيل انتاج العمل بنوعية ممتازة، ووعدا جمهورهما بالمزيد من الأعمال المتطورة في الفترة المقبلة.

من جهته شارك الفنان احمد زاهر البوستر الرسمي الخاص بالأغنية عبر صفحته الخاصة على “انستغرام” وعلق مهنئاً ابنته ليلى وخطيبها المنتج هشام جمال بالعمل وكتب:”مبروك يا حبايب قلبي”.

يذكر ان ليلى أحمد زاهر، أعلنت ارتباطها بهشام جمال مؤخرًا وشاركا المتابعين بصور من من المناسبة: “الحمد لله.. ٢٠٢٤ تبدأ بخبر سعيد علينا، منذ أيام قليلة كانت قراءة الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريبا، نتمنى من كل الناس أن يدعوا لنا بالتوفيق والسعادة والخير”.

هشام وليلى اجتمعا معا عام ٢٠٢١ في بطولة المسلسل الكوميدي “في بيتنا روبوت” الذي حقق نجاحاً كبيرا أثناء عرضه، حيث جسّدا دور زوجين، ويبدو ان  قصة المسلسل تحوّلت الى واقع حقيقي، وذلك بإعلان ارتباطهما بعد قصة حب استمرت ثلاث سنوات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com