فيلم “أبو نسب” لـ محمد إمام وياسمين صبري يحقق انجازًا كبيرًا

كشف الممثل المصري، محمد امام، عن بدء عرض أحدث افلامه “أبو نسب” في دور السينما الإيطالية. وهي المرة الأولى في التاريخ التي يُعرض فيها فيلمًا عربيًا في “السينما” في إأيطاليا.

بهذه المناسبة، احتفل محمد امام بهذا الإنجاز الكبير عبر صفحته الخاصة على انستغرام، إذ نشر البوستر الخاص بالفيلم وكتب: “لأول مرة في التاريخ فيلم عربي يعرض في دور السينما في ايطاليا، فيلم “ابو نسب” للنجم محمد امام”.

وكان محمد إمام قد احتفل بتخطي ايرادات فيلم “أبو نسب” أكثر من أربعين مليون جنيه في شباك التذاكر في مصر. وشكر محمد كل من دفع ثمن بطاقة دخول الى السينما وسط الامتحانات وأجواء البرد وتسريب الأفلام والظروف التي يمّر بها الوطن العربي وقال “شكراً من كل قلبي”.

فيلم “أبو نسب” بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويًا فيلمي “جحيم فى الهند” عام ٢٠١٦ و”ليلة هنا وسرور” عام ٢٠١٨، وحصدا النجاح الكبير على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

 نذكر ان الفنان محمد امام شارك في حفل توزيع جوائز “جوي اووردز” في الرياض برفقه شقيقه المخرج رامي امام، حيث تسلما جائزة “زعيم الفن العربي” لوالدهما النجم الكبير عادل امام” وذلك بالتزامن مع اعلانهما عن رغبة والدهما بالتفرغ لقضاء وقته الى جانب العائلة والأحفاد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com