زياد برجي يهنئ أصالة نصري لهذا السبب

هنأ الفنان زياد برجي، زميلته الفنانة أصالة نصري، على عملها الجديد “صندوق” الذي أطلقته مؤخرًا وهو باللهجة السورية من كلمات رامي كوسا، ألحان وتوزيع يزن الصباغ، اما الكليب فهو من توقيع المخرج هاس غدّار.

في هذا السياق، نشر زياد مقطع من الأغنية عبر حسابه في “الستوري” وكتب: “مبروك، الله يا اصالة على هذا العمل الذي هزّني وحركني..  ابداع ما بعده ابداع.. وعلى فكرة لست انت يا اصالة التي مشتاقة للعتبات بل تأكدي ان العتبات هي أيضًا مشتاقة لك”.

واضاف: “احبك… كلام رائع، لحن رائع، توزيع رائع، تصوير رائع واداء واحساس اروع واروع واروع.. هذا العمل جبّار ترفع له القبعة. الف مبروك من القلب”.

نذكر أن زياد برجي كان قد حضر حفل توزيع جوائز “جوي اوردز” الذي أقيم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية الاسبوع الفائت بحضور نخبة من أهم الفنانين العرب والعالميين.

موقع “بصراحة” التقى الفنان زياد برجي على هامش الحفل، حيث عبّر عن سعادته بالمشاركة في الحفل،  مشيراً الى ان شعوره عالمي لأن الحدث عالمي وكل ذلك ما كان ليتم لولا رؤية الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، الذي ارتبط قولهما بالفعل والعمل.

عبّر برجي عن اعجابه ودهشته بالنهضة التي تحدث في المملكة على مختلف الصعد، مؤكدًا ان ما ينتظرهم في عام ٢٠٣٠، يبدو انه يفوق الخيال، مقارنة بما يحدث اليوم. خاص بالفيديو – زياد برجي يوجّه رسالة مؤثرة للسعودية قيادة وشعبًا من قلب الرياض

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com