اشاعة مسيئة طالت مي فاروق بعد اعلان خطوبتها… والفنانة تخرج عن صمتها

خرجت الفنانة المصرية، مي فاروق عن صمتها، وعلّقت للمرة الأولى على  فارق السنّ بينها وبين خطيبها الفنان المصري محمد العمروسي، حيث طالبت الجمهور بأن ينشغل بحياتها الفنية فقط، رافضة الدخول في تفاصيل حياتها الخاصة.

 مي فاروق علّقت في لقاء مع “اي تي” بالعربي على الأخبار التي انتشرت  بعد إعلان خطوبتها على الفنان محمد العمروسي وتحدثت عن فارق العمر بينهما،  بالقول انها لا تحب ان تتحدث عن حياتها الخاصة، وأضافت انها تفاجأت بعد إعلان خطوبتها من كمّ الأخبار المتداولة عن فارق السن بينها وبين خطيبها (حيث أشارت تلك الأخبار انها اكبر منه سناً) لافتة ان معظم تلك الأخبار غير صحيحة.

وأضافت فاروق ان أسوأ أمر يقوم به أحد في الدنيا، هو ان  يحتل “التراند” او  يحظى بمشاهدات مرتفعة، عن طريق التحدّث عن حياة الآخرين والتأثير عليهم بطريقة سيّئة وغير صحيحة.

وأضافت فاروق انها تعاطت مع موضوع أخبار فرق السّن بينها وبين خطيبها بطريقة فكاهية ( قعدنا نهزّر ونضحك عندما قرأنا الأخبار المتداولة عن الموضوع على فايسبوك).

ولفتت “مي” ان الجمهور في النهاية لا علاقة له بحياتها الخاصة التي لا تحب ان تتحدّث عنها، لكنها تتمنى ان تكون عند حسن ظن الجمهور في أعمالها الفنيّة، موجّهة دعوة للجميع بضرورة ان يتعلموا التفريق بين حياة الفنان الشخصيّة واعماله الفنية.

نشير ان الفنان محمد العمروسي ردّ في  وقت سابق على خبر فارق العمر بينه وبين خطيبته الفنانة  مي فاروق. وأكّد انه أكبر سناً منها، بعكس ما أشيع، حيث كتب عبر حسابه على “فايسبوك: “من المضحك أن تجد أخبار عنك ومعلومات أنت شخصياً تسمعها للمرّة الأولى في حياتك عن نفسك، وجميع تلك الأخبار غير صحيحة من ضمنها موضوع فرق السن.. (طيب والله أنا الأكبر)”.

نذكر ان مي فاروق فاجأت جمهورها بإعلان خطوبتها على الممثل محمد العمروسي، ضمن أجواء عائلية جمعت العائلة والاصدقاء المقرّبين، على الرغم من أن مي ومحمد لم يتحدّثا عن علاقتهما العاطفيّة في السابق، ما جعل هذا الحدث يفاجئ الكثيرين.

الجدير ذكره  أيضاً أن مي فاروق سبق وشاركت في حفل “روائع بليغ حمدي” ضمن فعاليات موسم الرياض ٢٠٢٣ في السعودية حيث قدّمت خلال الحفل عددًا من الأغنيات الطربية وسط تفاعل رائع من الجمهور.

أما محمد العمروسي، فقد شارك مؤخرًا في الفيلم السينمائي”أشباح أوروبا”، وهو من بطولة هيفا وهبي أحمد الفيشاوي مصطفى خاطر وأروى جودة وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com