خاص- تفاصيل أولى “الليالي السعودية المصرية” في دار الاوبرا في مصر

كشفت صفحة “بنشمارك” الرسمية على انستغرام عن أسماء الفنانَين المشاركين في إحياء أولى الليالي السعودية المصرية، المقرّر إقامتها يوم الأحد القادم في١٨ الجاري تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية ومن اخراج كميل طانيوس والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

الحفل من تنظيم شركة “بنشمارك” التي شاركت عبر حسابها على انستغرام بالبوسترات الرسمية للحفل المنتظر، في دار الأوبرا المصرية، وهم: محمد  منير، ماجد المهندس وشيرين عبد الوهاب وعلّقت:” برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ ومعالي وزيرة الثقافة المصرية د.نيفين الكيلاني المستشار، تنطلق أولى “الليالي السعودية المصرية” مع الفنان محمد  منير والفنان ماجد المهندس والفنانة شيرين في القاهرة ويقام الحفل في دار الأوبرا المصرية”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وكلّف المستشار تركي آل الشيخ بالتنسيق مع وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني كلًا من شركتَي “بنشمارك” و”كرافت ميديا” بالإشراف على أولى الحفلات السعودية المصرية  يوم الأحد القادم وذلك من خلال استخدام أحدث تقنيات الصوت والصورة.

الحفل سيكون بحضور وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني ورئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ بالاضافة الى عدد كبير من الضيوف من الصف الأول من مشاهير ودبلوماسيين وسياسيين ووجوه معروفة في المجال الاجتماعي وشخصيات بارزة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com