بكثير من الموّدة والاحترام، لمَن قالت شريهان “شكرًا يا شاعري المصري العظيم”؟

وصفت الفنانة شريهان المؤلف مدحت العدل بـ “شاعرها المصري العظيم” وذلك عقب حديثه عن التعاون الذي تم بينهما في  مسرحية “كوكو شانيل” التي أعادتها الى جمهورها بعد عشرين عاماً من الغياب.

وفي التفاصيل، شاركت شريهان عبر صفحتها الرسمية على “إكس” مقطع فيديو وصفها خلاله مدحت العدل في لقاء مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج “نظرة” بأنها ملهمته، مضيفاً ان شريهان لديها إمكانيات هائلة تقول للكاتب (إكتب ولا يهمك).

وأضاف: “شريهان بالنسبة إلي كأم كلثوم للشاعر احمد رامي، الذي كتب الكثير من الأعمال الناجحة للكثير من الفنانين لكن أعماله مع أم كلثوم كانت مميّزة ومختلفة”.

ولفت العدل انه عندما يكتب قصيدة شعر في مسرحية لشريهان يكتبها بطريقة مختلفة، حيث تكون خاصة بها، التي تمتلك إمكانيات وخيال للكتابة وهي ذكية جداً وتستطيع ان تقرأ ما بين السطور”.

من جهتها، شكرت شريهان مدحت العدل على تصريحاته وكتبت  في تعليقها على الفيديو: “الحقيقة لا أجد شكراً يليق بك يا دكتور مدحت … شكراً أيها المحترم المصري، الكبير.. شكراً يا شاعري المصري العظيم. أنا أشكرك”.

نذكر ان مدحت العدل كان سببًا في عودة شريهان الى خشبة المسرح بعد عشرين عاماً عن الغياب عن الساحة الفنية وذلك من خلال مسرحية “كوكو شانيل” التي كتبها خصيصاً لها.

المسرحية عرضت على منصة شاهد و vip  عام ٢٠٢١ وهي من تأليف مدحت العدل بمشاركة الرؤية الفنية النجمة شريهان، إخراج هادي الباجوري، إنتاج “العدل غروب”. شارك شريهان بطولة المسرحية عدداً من النجوم منهم: سمر مرسي، أيمن قيسوني، إنجي وجدان، هاني عادل، تامر حبيب وغيرهم.

جسدت شريهان في المسرحية قصة حياة  “كوكو شانيل”، إحدى أشهر الأسماء في عالم الأزياء والموضة في العالم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com