بالتزامن مع تسارع أحداث “عَ أمل”، ماغي بو غصن توجّه رسالة لجمهورها

عبّرت الممثلة ماغي بو غصن عن محبتها الكبيرة لجمهورها ومتابعيها وشكرتهم على دعمهم ومتابعتهم مسلسل “عَ أمل” الذي يعرض حالياً خلال شهر رمضان المبارك .

بهذه المناسبة، نشرت “ماغي” عبر صفحتها على انستغرام صورتَين ظهرت فيهما بشخصية “يسار” في كواليس تصوير مسلسل “عَ أمل”.  وعلّقت على المنشور بالقول: “ممتنّة جداً وسعيدة. شكراً على المشاهدة والدعم. “بيكبر قلبي” بتعليقاتكم ورسائلكم وكل ما تكتبوه عن “عَ أمل” نجاحنا سببه أنتم ودعمكم ومتابعتكم كل الحب”.

ولا زال مسلسل “عَ أمل” يحظى بإشادة واسعة من الجمهور والمتابعين، خصوصاً مع تسارع أحداث حلقاته التي تتميز بالإثارة والتشويق. فبعد أن قطعت  يسار علاقتها بحبيبها جلال ( بديع ابو شقرا) عقب صفعه لها على وجهها في مشهد مؤثر إستعادت فيه  ذكرياتها الأليمة مع العنف الذي كانت تتعرّض له من شقيقها سيف (عمّار شلق)،  يطلب جلال من نبال (مهيار خضور) ان يعتني بـ يسار دون  ان يعلم ان الأخير قدّم شكوى بحقه بسبب ما فعله مع يسار  .

في المقابل، بدأت “فرح” (ماريلين نعمان) ابنة يسار (ماغي بو غصن) بكشف بعض خيوط ماضي والدتها وما تخفيه من أسرار عن ماضيها، بعد ان ظهرت والدة يسار (نوال كامل) وهي تقوم بزيارة مفاجئة الى منزلها في اللحظة التي تلتقي فيها فرح بالصدفة بريا (ريان حركة) وتخبرها ان هذه  المرأة هي جدتها. فماذا سيحدث الليلة من أحداث مشوّقة؟

الجدير ذكره ان الممثلة  ماغي بوغصن تحرص على التفاعل مع اراء وردود أفعال جمهورها حول المسلسل بشكل كبير، من خلال إعادة نشر العديد من ارائهم ورسائلهم عبر صفحاتها الرسمية على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي .

مسلسل “عَ أمل” كتابة ندين جابر ومن اخراج رامي حنا يشارك  ماغي بو غصن في بطولته: عمار شلق، بديع ابو شقرا، مهيار خضّور، إلسا زغيب، كارول عبود، ريان حركة ونخبة كبيرة من الممثلين ومن انتاج شركة ايغل فيلمز/جمال سنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com