أحمد فهمي يكشف عقدة طفولته ويهاجم الوسط الفني وهكذا اشاد بتامر حسني

هاجم الممثل المصري، أحمد فهمي الوسط الفني ، معتبرًا ان جزءًا كبيرًا منه يقوم على “الشلّلية والمجاملات”، كما كشف عن المرض الخطير الذي تعرّض له في صغره، إضافة الى تفاصيل علاقته بالفنان تامر حسني.

حديث “فهمي” جاء خلال حلوله ضيفًا على برنامج “حبر سرّي” الذي تقدّمه الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة “القاهرة والناس” حيث اشار أن هناك أموراً كثيرة في الفن تعتمد على “الشللية والمجاملات” وليس المجهود، لافتاً انه لا يخاف من تصريحاته لأنها “حقيقة” وهو يقول ما يشعر به، مؤكداً أنه لا يمتلك “شلّة” في الوسط الفني بل أصدقاء يعملون مع بعض.

كما كشف “فهمي” عن أمنيته بأن يأخذ جائزة في التمثيل، مؤكداً انه قبل ان ينتقل من الغناء الى التمثيل درس خطواته جيدًا.

ورداً على سؤال عن الفنان تامر حسني، أجاب “فهمي” أن “تامر نجم كبير في جيله ومن أكثر المغنّيين الذين دخلوا مجال التمثيل وحققوا إيرادات ضخمة في شباك التذاكر. لافتاً  أن تامر حسني كان صديقه وزميله أيام الدراسة، وهو لا ينكر أنه أهم نجوم جيله، كذلك عمرو دياب قامة فنية كبيرة.

وأشار “فهمي” خلال اللقاء أنه ضد دور ضيف الشرف ولا يقوم به، لافتاً أنه من الممكن ان يقبل دوراً  جيداً (من غير فلوس) اذا كان واثقاً في العوامل الفنية اي المخرج والكاتب وإنه سيكون عملاً فنياً جيداً.

واكدّ احمد فهمي أنه لم يشعر بالغيرة من مسلسل “ريفو”، الذي يتناول قصة فرقة غنائية وقام ببطولته الفنان أمير عيد عضو فريق “كايروكي. مشيراً انه يحب الفرقة ويحترمها فنياً بشكل كبير.

وعن تجربته مع النصب والإحتيال أكد “فهمي” انه وقع ضحية تلك المواقف أكثر من مرة، لأنه كان يتعامل بحسن نيّة لذلك شعر بالخذلان بعد أن تعرّض للنصب من أحد المنتجين ولم يتمكن من الحصول على نقوده، لذلك تغيرت طريقة تعامله مع الآخرين. مشيراً انه لم يقبض أجره في مسلسل “الرواية” والعمل توقّف بسبب الإنتاج.

كما تحدّث “فهمي” عن إكتشافه بشكل مفاجئ في عام ٢٠١٦ أنه مصاب بمرضٍ في القلب وذلك خلال اجرائه بعض الفحوصات الطبيّة حينها بهدف إنقاص وزنه لافتاً أنه خضع لعملية جراحية وشفي تماماً.

كما تحدّث “فهمي” عن علاقته بزوجته الفنانة أميرة أحمد فراج. التي كان يرفض في البداية إحترافها الغناء لأنه يغار عليها، لكن عندما فكّر بعقلانية وجد ان قراره فيه ظلماً لها مؤكداً انه يشجعها حالياً لأنها تمتلك صوتاً جميلاً جداً. كما كشف أن ابنَيه “عمر وحسن” يعزفان البيانو، وان إبنه الكبير “عمر” يتابع دراسته حالياً في ألمانيا.

وأضاف انه دائماً يعمل بنصيحة والده الذي قال له: “إشتغل بكل قلبك عشان تأمّن نفسك لما توصل لعمر ٤٥  ويكون معك نقود تعيش فيها مرتاحاً أنت وعائلتك”. وأضاف ان بعد وفاة والده أصبح أبًا لأخواته الخمسة ويعتبر نفسه سنداً وداعماً لهم، مشيراً انه لم يكن يوماً (أناني او متدّلع) لأن والده فرض عليه طريقة معينة في التعامل وهو صغير (علشان أطلع راجل)، كما انه بدأ بالعمل في سن الثماني سنوات لكي يوفر نقوداً ويساعد والده.

أما عن هوايته الغريبة بشراء الكثير من الأحذية، لفت أحمد فهمي أنه (مدمن أحذية)، حيث يقوم بشرائها بشكل مبالغ فيه وذلك يعود -بحسب تصريحه- الى عقدة في الطفولة، لأنه كان يعيش في أسرة كبيرة وراتب والده كان قليلاً لذلك كان يشتري له حذاءً واحداً في العام يرتديه في العيد وفي المدرسة كما يرتديه عندما يذهب ليلعب كرة القدم وحالياً يشتري أحذية فقط لأنها تعجبه وفي النهاية لا يرتديها.

من جانبه، اعاد تامر حسني نشر المقتطف الذي يتحدث فيه احمد فهمي عنه واشاد بتصريحاته.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com