خاص- نيللي كريم كوميديّة الهوى في “فراولة”

تسيطر مسلسلات ال ١٥ حلقة على الموسم الرمضاني لهذا العام خاصة في مصر حيث تكتسب هذه الأعمال أهمية كبيرة، لناحية القصص المختصرة والمشوّقة فضلاً عن إعطاء الفرصة للممثلين وصنّاع السينما لاستكشاف أدوار جديدة وتقديم أعمال فنية مميزة في إطار زمني محدد.

باختصار، تعتبر المسلسلات القصيرة فرصة مثالية لتقديم أكثر من قصة مشوّقة وممتعة تلبّي احتياجات الجمهور خلال هذا الشهر المبارك. وواحدة من أبرز الاعمال المنتظرة هذا الموسم كان مسلسل “فراولة” بطولة النجمة “نيللي كريم” والذي بدأ عرضه في النصف الثاني من الشهر المبارك.

فبعد الكثير من الدراما والقصص المؤلمة التي قدّمتها في السابق، ها هي نيللي كريم تعود الى الساحة بعمل لايت كوميدي وشخصية ثرية مليئة بالأحداث في إطار تشويقي.

نيللي التي سبق وعبّرت عن حماسها لهذه الخطوة المنتظرة من أغلب جمهورها، تجسّد في العمل شخصية فراولة، قارئة الفنجان وابنة حارس العقار، وذلك بهدف الخروج من الفقر ولتصبح من مشاهير السوشيال ميديا، في رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية كي تصبح سيدة مجتمع وخبيرة في مجال الطاقة.

من خلال الحلقة الاولى نستطيع الإستشعار بطاقة نيللي الرائعة التي تجسّدها على الشاشة الصغيرة، فهي تلعب هذا الموسم في الملعب الأحبّ على قلبها.

اشتاق الجمهور لمشاهدة نيللي في مثل هذه الأعمال ولعله بأمسّ الحاجة لمثل هذه المشاهدات التي تبعده قليلاً عن  همومه وتجعله يشعر بالقليل من البهجة.

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد على وإنتاج شركة “sky limit” للمنتج أحمد دسوقي وبطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com