دينا الشربيني : جمال سنان كان السبب في نجاح “كامل العدد” 

أكدت الممثلة المصرية، دينا الشربيني، خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدّمه الفنانة إسعاد يونس، في حلقة إستثنائية بمناسبة عيد الفطر السعيد ضمّت نجوم العمل، ان نجاح مسلسل “كامل العدد+١” شكّل بالنسبة إليها ولكل فريق العمل تحدّياً كبيراً، فقد أرادت منذ البداية تقديم عمل يجمع كل أفراد العائلة لمشاهدة مسلسل واحد. مضيفة “الحمد لله كلنا نجحنا في التحدّي”.

خلال اللقاء، تحدّثت “الشربيني” عن المنتج جمال سنان، صاحب شركة ايغل فيلمز، حيث أشارت ان الإنتاج كان سخيًا فلم يبخل بأي شيء على المسلسل بجزئَيه الاول والثاني وكان السبب في نجاحه مؤكّدة أنها تحبّ العمل مع “سنّان” كثيراً. كما أن نجوم العمل هم بالفعل عائلة واحدة يحبّون بعضهم البعض وهذه المشاعر إنعكست على الشاشة .

أما عن جرأتها في تقديم دور أم لعدّة أطفال في المسلسل؟ أجابت “الشربيني” أنها في البداية لم تفكّر في الموضوع لأنها أحبّت قصة المسلسل بشكل كبير، لكنها بعد ذلك طلبت من كّتاب المسلسل ومخرجه أن يشيروا ضمن الأحداث أن الأم تزوّجت في عمر صغير. وأكّدت دينا أنها مغرمة بالمسلسل بجزئَيه وبكل تفاصيله.

نذكر أن شركة إيغل فيلمز/جمال سنّان قد كسبت الرهان مرة جديدة، بمسلسل “كامل العدد +١” الذي حصد ردود أفعال ايجابية جدًا ووصفه الكاتب والسيناريست المصري تامر حبيب بالعمل الطيّب والمُمتع والحقيقي مطالبًا بجزء ثالث منه.

شارك في بطولة العمل كل من دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، ميمي جمال، جيهان الشماشرجي، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، وغيرهم والعمل من كتابة رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوي وإنتاج إيغل فيلمز.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com