بالصور- تكريم صادق الصبّاح في حفل افتتاح مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة

كُرّم المنتج اللبناني، صادق الصبّاح، في افتتاح مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة، الذي ينظمه “مجتمع بيروت السينمائي”، بنسخته السابعة والذي أقيم تحت شعار”نساء من أجل القيادة”، وذلك في حفل أقيم في كازينو لبنان، برعاية وزير الإعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري، وذلك بالتعاون مع شركة سيدرز آرت برودكشن الصبّاح إخوان للإنتاج وبحضور حشد من الوجوه المعروفة وشخصيات عربية وعالمية.

وقد نشرت صفحة “صبّاح إخوان” أكثر من صورة من أجواء الاحتفالية وعلّقت: “تكريم صادق الصبّاح في مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة وإعلان شراكة بين شركة الصبّاح ومجتمع بيروت السينمائي يهدف إلى تمكين الشباب والمواهب الجديدة، وقد تم إطلاق مشروع كبير يختص بكتابة السيناريو من قبل مجموعة من المواهب الشابة.”

وفي كلمته،  أكّد صاحب شركة “سيدرز آرت برودكشن الصبّاح إخوان” صادق الصبّاح “أن كل عمل تقوم به الشركة يحمل رسالة لمجتمعنا اللبناني والعربي. وأن انتشار مكاتب الشركة في العديد من بلدان العالم العربي لم يُثنِها يومًا عن التخلّي عن وطننا لبنان. وان هذه الصناعة تساهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد اللبناني”.
وشدّد  الصباح على “أهمية التعاون بين شركات الإنتاج والجمعيّات، بحثًا عن آفاق اجتماعية واقتصادية أفضل لشبابنا العرب. فشراكتنا اليوم مع مجتمع بيروت السينمائي تهدف إلى تمكين الشباب والمواهب الجديدة”.
وأعلن الصبّاح عن “إطلاق مشروع كبير يختص بكتابة السيناريو من قبل مجموعة من المواهب الشابة، على أمل المحافظة على صناعة الإنتاج والصدارة بما فيه خير لمجتمعاتنا العربية”.

وقد كرّم المهرجان في حفل الافتتاح الفنانة المصرية يسرا. لقراءة التفاصيل يسرا تُهدي التكريم في مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة الى والدتها وتقول “خجلت من نفسي وبكيت

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com