بالفيديو- نادين الراسي بفستان الزفاف وتعلّق “قلتُ نعم”

خطفت الممثلة اللبنانية، نادين الراسي، الأنظار بعد ظهورها في جلسة تصوير جديدة، وهي ترتدي فستانًا للزفاف وسط مناظر الطبيعة الخلاّبة.

في التفاصيل، نشرت “نادين” عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام” مقطع فيديو من أجواء جلسة تصوير خاصة بالعرائس، وعلّقت: “قلت نعم”. لتتوالى تعليقات متابعيها على الفيديو، حيث أشادوا بجمالها ورشاقتها وإطلالتها الملكيّة، التي زادتها سحرًا خاصة خلال لقطاتها بين طبيعة لبنان الساحرة. (شاهدوا الفيديو)

نذكر ان نادين الراسي كشفت لموقع “بصراحة” مؤخرًا، أنها تعاقدت مع المنتج زياد شويري، صاحب شركة الانتاج اونلاين برودكشين، على بطولة عمل قصير نحو ١٠ الى ١٢ حلقة ستطّل خلاله بدور مختلف وشخصيّة رزان التي ستقدّمها وستفاجئ من خلالها الجمهور خاصة أن القصّة رائعة ومساحة الدور جميلة.  وأشارت أنها ستلعب دور البطولة مع الممثل باسم ياخور ونخبة من الممثلين.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر ان آخر أعمال نادين الراسي مسلسل “عرابة بيروت” كتابة مازن طه ونور شيشكلي واخراج فيليب أسمر ومن انتاج ايغل فيلمز. ومن بطولة نور الغندور، مهيار خضور، جوليا قصار، نادين الراسي، جيسي عبدو، كارول عبود، عمار شلق، رودني الحداد، بديع أبو شقرا، رولا بقسماتي، رندة كعدي، غابريال يمين، إيلي متري، ريان الحركة وآخرين .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com