خاص- ماريلين نعمان تقطف نجاحها في “عَ أمل” بحفل فني تُحييه في هذا الموعد

دعت الممثلة والفنانة اللبنانية ماريلين نعمان جمهورها لحضور حفلها الفني الأول الذي سيجمعها بالمؤلف جاد عبيد والمقرّر إقامته في بيروت يوم الجمعة  ٢٤ نيسان /آبريل الجاري.

بهذه المناسبة، شاركت “ماريلين” عبر صفحتها على انستغرام البوستر الرسمي للحفل ووعدت جمهورها بليلة موسيقيّة لا تُنسى مليئة بالأحاسيس والمشاعر القلبية الدافئة، حيث ستُغني على المسرح مباشرة جميع أغنيات التي قدّمتها في مسلسل “عَ أمل” الذي عُرض في شهر رمضان الفائت إضافة  الى العديد من الأغنيات الأخرى.

نذكر ان ماريلين نعمان حلّت ضيفة على الحلقة الأولى من برنامج “حديث البلد” الذي تقدّمه الاعلامية منى أبو حمزة عبر شاشة “Mtv” حيث تحدّثت عن دورها في مسلسل “عَ أمل” وعن الدعم الكبير الذي قدّمته لها الممثلة ماغي بوغصن أثناء تصوير مشاهدهما معًا في العمل، ووصفت “ماغي” بالنجمة الكبيرة والداعمة وصاحبة القلب الكبير .

كما كشفت “ماريلين” ان جميع أغنيات مسلسل “عَ أمل” التي حازت على نجاح لافت، تمّ جمعها في ألبوم واحد بعنوان “aa amal series sound track”  الذي أصبح بين أيدي جميع المتابعين عبر مختلف المنصات الغنائية الرقميّة.

كما صرّحت ماريلين أنها بصدد المشاركة في فيلم رعب جديد وقد بدأت تصويره فعلياً.

نذكر أن مسلسل “عَ أمل” من انتاج ايغل فيلمز/جمال سنان، تأليف ندين جابر، إخراج رامي حنا ويجمع نخبة من نجوم الدراما العربية ماغي بو غصن، مهيار خضور، عمار شلق، بديع ابو شقرا، كارول عبود، طلال الجردي، السا زغيب، ماريلين نعمان، سيرينا الشامي، إيلي متري، نوال كامل، ريان حركة، جوي حلاق وعدد كبير من النجوم.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com