هل تعود ثنائية حسن الرداد وإيمي سمير غانم قريبًا؟ اقرأ التفاصيل

كشف الممثل حسن الرداد عن امكانية تعاونه مجددًا مع زوجته الممثلة إيمي سمير غانم بمشروع فنيّ خاصة أن الجمهور اشتاق لثنائيتهما التي تركت بصمة في وقت سابق بأعمال مميزة منها مسلسلات “حق ميت”، “عزمي وأشجان”، المسلسل الإذاعي “فرقة سيكا”، أفلام “عشان خارجين”، “زنقة الستات” ومؤخرًا مسرحية “التلفزيون” التي عرضت ضمن موسم الرياض.

وأشار “الرداد” في تصريح  لـ”الوطن”، عن احتمالية تعاونه مع إيمي في مشروع جديد خاصة انهما يدرسان مشاريع مختلفة لكن لم يتّم التعاقد على عمل جديد بشكل رسمي حتى اللحظة.

واضاف الرداد أن زوجته أغلى شخص في حياته، فهي شخصيّة طيبة وهادئة وهو يحرص على أخذ رأيها باستمرار في أي عمل فني قبل دخوله لأن لديها رؤية واضحة ومهمّة في اختيار الأعمال، وهو أثق باستمرار في قراراتها.

نذكر ان إيمي سمير غانم غابت عن موسم رمضان ٢٠٢٤ بينما شارك حسن الردّاد في السباق الدرامي الرمضاني بمسلسل “محارب” الذي شاركه بطولته أحمد زاهر، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، بسنت أبو باشا وغيرهم، تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com