بالفيديو- بعد وصولها متخفيّة الى الكويت، شيرين لم تتحكّم بمشاعرها وتنهار بالبكاء على المسرح

أثارت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، الجدل من جديد، بعد أن دخلت في نوبة بكاء على المسرح وتركت “الميكرفون” لبعض الوقت، وذلك خلال حفلتها الغنائيّة التي أحيتها أمس الجمعة، على مسرح أرينا-الكويت.

في التفاصيل، ظهرت “شيرين” خلال الحفلة شديدة التأثر أثناء تقديم أغنيتها الشهيرة “كده يا قلبي”، التي صرّحت في وقت سابق أنها تذكّرها بوالدها الراحل، فلم تتمالك دموعها وإنهارت باكية على المسرح وسط تصفيق وتشجيع الجمهور. (شاهدوا الفيديو)

وكان الجمهور الكويتي قد استقبل “شيرين” بحفاوة كبيرة على المسرح، ما دفع بالفنانة المصرية الى توجيه كلمة له جاء فيها: “أنا اليوم صوت الكويت. ودائمًا أشعر انني صوت كل بلد أغني فيه، أنتم دائماً تجعلون الفنان يشعر انه مطرب كل بلد يغني فيه، أحبكم وأشكركم  من كل قلبي”.

تألقت شيرين بإطلالة مميزة وصدح صوتها بأجمل أغانيها القديمة والجديدة منها: “جرح تاني”، “حبيته بيني وبين نفسي”، “الكدابين”، “منك لله” وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي تحوّل الى جوقة مرددًا كلمات الأغاني بأعلى الصوت والانسجام.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

الجدير ذكره، ان مواقع التواصل الإجتماعي كانت قد ضجّت بالعديد من مقاطع الفيديو من الحفل، حيث أشاد الجمهور بإطلالة “شيرين” وإحساسها، وحركاتها اللطيفة على المسرح. موجهًا لها رسائل الدعم والمحبّة.

وكانت شيرين قد وصلت الى مطار الكويت الدولي متخفيّة حيث وضعت غطاءً على رأسها وكمامة لاخفاء وجهها.

نذكر ان شيرين عبد الوهاب تستعد للقاء جمهورها في اسطنبول تركيا بحفل فني من المقرّر إقامته يوم ٣ آب/ أغسطس القادم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com