بالصور- ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي تدخل القفص الذهبي وعريسها نجل سهام تويني

ضمن أجواء تميّزت بالبساطة والأناقة في آن، إحتفلت ملكة جمال لبنان السابقة، مايا رعيدي، بزفافها على رجل الأعمال اللبناني شريف فهمي كراغولا، وهو نجل السيدة سهام تويني، من زواجها الأول، وذلك في حفل أقيم في العاصمة البريطانية لندن.

ورغم أن مايا رعيدي صرّحت في وقت سابق أنها لن تكشف عن هوية عريسها إحتراماً لخصوصية حياتهما، إلا انها شاركت عبر صفحتها على “إنستغرام” العديد من الصور ومقاطع الفيديو من أجواء حفل زفافها، حيث تألّقت بفستان كلاسيكي من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة، فبدّت في غاية الجمال والسعادة وهي ترقص مع عريسها وشقيقها إحتفالاً بالمناسبة.

كما شاركت مايا متابعيها العديد من الصور من أجواء حفل العشاء  الخاص بالزفاف والذي تميّز بالفخامة والديكور الملكي المميّز.

من جهتها، شاركت سهام تويني، أرملة الصحافي الشهيد جبران تويني، عبر “إنستاستوري” صفحتها على انستغرام  صورة جمعتها بنجلها من أجواء حفل الزفاف. كما انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي أكثر من صورة تذكارية من حفل الزفاف جمعتها مع نجلها وإبنتَيها ناديا وغابرييلا.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر ان مايا رعيدي صرّحت في وقت سابق  انها باتت مستعدة للدخول الى عالم التمثيل بعد أن خضعت لعدة دورات تدريبية في  لندن وأشارت أنها تلّقت العديد من العروض في هذا المجال، لكن ليس هناك  خطوة جدّية حتى الآن.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com