حمادة هلال يكشف عن تعرّضه لإصابة خلال تصوير هذه المشاهد في “المدّاح ٤”

أدّت بعض المشاهد القويّة في مسلسل” المدّاح٤”، الذي عُرض خلال شهر رمضان الفائت وحقّق نجاحًا كبيرًا، الى اصابة بطله الفنان والممثل حمادة هلال خلال تنفيذ بعض المشاهد.

وكشف “هلال” في لقاء ضمن برنامج “الحكاية” ان المشاهِد الصعبة التي قدّمها في العمل بموسمه الرابع وخصوصاً تلك التي يُواجه فيها “الجن” ويًصطدم بالحائط أو الحجارة او يتعلّق خلالها بسلك في الهواء، سببت له اوجاعاً في الظهر أدّت الى إصابة فقرات في عاموده الفقري لكنه بدأ يشعر بالتّحسن تدريجيًا وهو يتماثل للشفاء.

وعن إمكانية تقديم جزء خامس من المسلسل، أشار “هلال” ان الأمور لم تتضّح بعد، لكن القرار سيكون بناءً على الورق والأحداث التي من الممكن ان يرويها الجزء الخامس من المسلسل في حال إتُخذ القرار بتقديمه كما حصل في الأجزاء السابقة.

نذكر ان الحلقة الأخيرة من مسلسل “المداح أسطورة العودة” شهدت العديد من المفاجآت التي أذهلت الجمهور وتركت الباب مفتوحًا لانتاج جزء خامس.

كما ترك موت صابر المداح (حمادة هلال) الجمهور متسائلاً عن مصير أسطورة المداح، وهل انتهت بموته أم ستستمر في جزء جديد، حيث تثير لقطة لصابر وهو يعود للحياة مرة أخرى أمام قبره في نهاية الحلقة التكهنات حول إمكانية عودته بجزء جديد.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

شارك  في بطولة العمل نخبة من الممثلين أبرزهم: حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان).

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com