تركي آل الشيخ يُطلق لقبًا جديدًا على ماجد المهندس في جلسة فنيّة منتظرة بعدسة كميل طانيوس

كشف المستشار، تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن جلسة فنيّة إستثنائيّة تنتظر الجمهور، الذي سيستمتع بأجمل الأغاني الخليجية والعربية يؤدّيها الفنان ماجد المهندس بصوته الرائع وذلك يوم الخميس القادم عبر شاشة  Mbc١.

في التفاصيل، نشر المستشار تركي آل الشيخ البرومو الخاص بالحلقة وذلك في منشور عبر صفحته الرسمية على “إكس” حيث كشف انه اطلق لقباً جديداً على الفنان ماجد المهندس وهو “صوت الحب” وقال: “من ضمن شراكتنا الإستراتيجية مع MBC عملاق الإعلام في الشرق الأوسط، ومع فنان كبير ونجم رائع،  ماجد المهندس … وفي تجديد لـ اشهر الاغاني الخليجية والعربية، انتظرونا الخميس على MBC1 وماجد صوت الحب”. وأضاف: “لقب ماجد الجديد هو صوت الحب”.

من جهته عبّر ماجد المهندس عبر صفحته على “إكس” عن حماسه للجلسة الفنية المنتظرة وتمنى ان تنال إعجاب الجمهور  حيث علّق: “إنتظرونا في جلسة نوعية يوم الخميس الساعة العاشرة باشراف شخصي من معالي المستشار تركي ال الشيخ وبجهود منتسبي هيئة الترفيه وبمشاركة نخبة من أروع عازفين الوطن العربي بقيادة المايسترو وليد فايد الجلسة، تعبنا فيها وحاولنا ان تكون بمستوى عالٍ في التصوير بأحدث التقنيات السينمائية وبكوادر عالمية وتصميم ديكورات خاصة تعكس التراث والفلكلور السعودي أتمنى تنال إعجابكم”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كما شوّق المخرج كميل طانيوس عبر “انستاستوري” المتابعين بشأن الجلسة الفنية الإستثنائية للنجم ماجد المهندس والتي صُوّرت بطريقة سينمائية وغير معتادة على الشاشة من ناحية الصورة والصوت والتقنيات التصويرية والإخراجية الحديثة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com