بالفيديو- البوبستار رامي عياش، الفنان ايمن زبيب والظاهرة الفنية باسم فغالي وآخرين ضيوف حلقة الغد من (واتس آب) على شاشة او تي في

يستضيف سيرج أسمر هذا الأسبوع في برنامجه الصباحي What’s Up الذي يُعرض عبر قناة OTV، عدد من النجوم الذين يتحدّثون في تقارير مصوّرة عن أحدث وأبرز أعمالهم وتحضيراتهم.

الفنان رامي عياش تحدّث عن جديده، وهو الفيديوكليب الخاص بأغنية “مجنون” (أو طال السهر) الذي صوّره في إمارة دبي تحت إدارة المخرجة آنجي جمال، وقد تطرّق في سياق حديثه إلى الشائعات التي يتمّ التداول بها مؤخّراً على الساحة الفنية.

الفنان أيمن زبيب خصّ برنامج What’s Up، في الحديث عن خوضه للمرّة الأولى تجربة التمثيل، في حين تحدّث الفنان ميشال قزّي عن الأغنية المنفردة التي ينوي أن يطلقها قريباً وتصويرها على طريقة الفيديوكليب.

أمّا الممثلة ماغي بو غضن، فقد كشفت عن أنّها تعيش شخصيّتين في حياتها، الأولى هي الأنثى والشخصية الثانية متناقضة تماماً مع الأولى وقد جسّدتها في مسلسل “آخر خبر”، وهي “حسن صبي” المليئة بالحيويّة والتي تميل إلى المغامرة.

هذا وإستضاف أسمر أيضاً، الظاهرة الفنية باسم فغالي الذي أطلّ بلوك جديد ومميّز حمل توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، هذا إلى جانب تقرير مقتضب مع متهد الحفلات في لبنان السيد ميشال حايك، والذي تحدّث عن أوضاع الحفلات في لبنان.

What’s Up كلّ يوم أحد الساعة التاسعة والنصف صباحاً.

شاهد برومو الحلقة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com