رأي خاص بالفيديو – مباشرة على الهواء، ضحكة حسن خرباش تستفز أحلام فـ تنقض عليه وتنعته بـ الفاشل

دعوني أبدأ مقالي بـ (رهان) مهم على أن المقطع الذي يُظهر أحلام وهي (تنتقد بقسوة) المشترك حسن خرباش في حلقة الأمس من آراب آيدول سيكون أحد أكثر الفيديوهات متابعة على اليوتيوب في الفترة المقبلة و ربما أيضاً سيحقق أرقاماً قياسية.

ببساطة لأن أحلام اعتقدت أنها كعضو أساسي في لجنة تحكيم البرنامج فهذا يعطيها البطاقة الخضراء لتشريح المشتركين على الهواء ليس فقط من الجانب الفني بل أيضاً بالـ (تطاول) على شخصياتهم و إهانتهم على الملأ..

بالأمس استفزت ابتسامة حسن خرباش أحلام لأن روحه المعنوية كانت عالية جداً فكسرت الابتسامة على شفتيه، فأحلام التي لا ترى نفسها سوى (آيدول) الخليج بشهادتها الشخصية أولاً أرادته أن يطبق قاعدتها في الحياة والتي نعرف جميعاً أنها تفيد بأنه لا روح رياضية في الفن و أي توازن مع أي فنان هو خطر كبير و دليل فشل .. ولذلك فالروح الرياضية ليس لها مكان في أغلبية الأحيان عند أحلام وهو ما أرادته بالضبط من حسن خرباش.. أقصد أنه كان يجب أن يكون (أحلامي) الخطوات فيقف في منافسة زميليه داخل دائرة الخطر بوجه تكسوه الجدية و يميزه التعالي و الكبرياء!

هذا هو باختصار ما جعلها تسحب المايك بقوة و تنادي عشرات المرات على عبدالله الطليحي مقدم البرنامج لتسكته وتتوجه بعبارات مهينة لخرباش قائلة (ما سر هذه الضحكة؟ وجودك داخل مرحلة الخطر وضحكتك دليل على قمة الفشل فلماذا تضحك؟؟)!!!

وعندها قام السوبرستار راغب علامة بالرد على أحلام واصفاً خرباش بصاحب الوجه البشوش و هو ما وجده تبرير كاف لابتسامته العريضة و عدم تخوفه من الخسارة.. لأننا نعلم جميعاً بما فينا المشتركين باستثناء أحلام أن هذه المرحلة ليست مرحلة الفاشلين بل الوصول إليها بحد ذاته مكسب و مكسب كبير أيضاً..

أخيراً تمنيت كثيراً أن يكون مذيعي البرنامج أكثر حرفية كونهما المحرك الرئيسي للمواقف والأحداث وانتظرت منهما بدلاً من الرد بـ (أوووووه) و (إيييييه) أن يردا بعبارة واحدة.. (حسن خرباش يا سيدتي من حقه التعبير عن خوفه والتنفيس عن توتره بالطريقة التي تميز شخصيته و ليس مطلوب منه بأي شكل من الأشكال أن يتلبس وجهاً آخراً إرضاءً لأي أحد حتى و لو كان عضو لجنة تحكيم يستلذ في كل أسبوع بتشريح المشتركين وتشريح أداءهم لينتهي به الأمر هذه المرة بتشريح كرامتهم وإهانتهم على الهواء)!

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com