بالصور- هيفا تحصد جائزة التواصل الاجتماعي وتكشف عن الديو الجديد لبصراحة

أثناء حفل توزيع الجوائز على الرّابحين من الدورة الاولى من “جوائز التواصل الاجتماعي” الذي أقيم مساء الاثنين في فندق فينيسيا، أطلّت النّجمة “هيفا وهبي” باطلالة لافتة كعادتها حيث كانت مشعة بفستان أسود أنيق، فسحرت الجميع بجمالها الملفت وأضافت غنى وتميزاً على الحفل. كما استلمت جائزتها عن فئة Most engaging celebrity on twitter نظراً لكونها ناشطة بامتياز على وسائل التواصل الجتماعي.

وعلى هامش الحفل، التقى موقع بصراحة بالنجمة “هيفا وهبي” وأجرينا  لقاءً سريعا معها، فأعربت عن سعادتها بمشاركتها في هذا الحفل المميّز الذي يُقام لأول مرّة والذي يهدف الى تسليط الضوء على أهميّة وسائل التواصل الاجتماعي في حياتنا اليوم، والتي قرّبت المسافات وسهّلت التواصل. كما أبدت اهتمامها بالجائزة التي حصلت عليها فمن خلال تويتر استطاعت أن تؤثر على العالم الخارجي. واعتبرت هيفا أن موقع تويتر يحظى بعدد هائل من السّائحين أكثر من البلدان السياحية، مشيرة الى أن متابعيها على موقع تويتر هم أشخاص حقيقيين.

وبالنسبة للفستان الرقمي التي ظهرت فيه خلال كليبها لأغنية “ملكة جمال الكون” والذي أبدع الظاهرة الفنية “باسم فغالي بابتكاره، أبدت هيفا اعجابها بموهبة “باسم” مشيرة الى أن طريقة لباسه تعجبها لذا كان من الطبيعي أن يبدع بتصميمه لفستانها مضيفةً أنها تفاجأت عندما عرضه عليها خاصة باستخدم التكنولوجيا فقد تحرّكت الصّور الموجودة عليه حسب حركات جسمها.

وأخيرا كشفت هيفا أن البوب ستار “رامي عياش” عرض عليها فكرة ديو يجمعهما نزولاً عند غبة جمهورهما وبعد اصراره على ذلك ، لافتة الى أن الاغنية جميلة جداً ومن الممكن أن يتمّ تنفيذها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com