تغطية خاصة- زياد خوري: وصلت الى المربع الذهبي في (اراب آيدول) ولا اتوقّع اي شيء واتحضر لمناسبة عائلية قريباً

أطل مشترك “أراب أيدول” اللبناني زياد خوري في برنامج حلوة الحياة عبر المؤسسة اللبنانية للارسال حيث تناول موضوع مشاركته في البرنامج .

في البداية عبّر زياد عن سعادته بالمشاركة في برنامج “أراب أيدول” وتوجّه بالشكر لكل الجمهور الذي صوّت له وأوصله لهذه المرحلة المتقدمة.

وصرّح بأن أداءه لأغنية “ممنونك أنا” في البرايم الأخير كان مفاجأة للجميع مضيفا” بأنه على الفنان أداء جميع الألوان الغنائية لابراز صوته .

وأضاف بأنه لا يتوقع أي شيء، بل يعيش كل يوم بيومه ، فهو دخل الى البرنامج ووصل الى هذه المرحلة دون أن يتوقع أي شي واعتبر بأن هذه التجربة رائعة أضافت لحياته مسؤولية كبيرة .

واعتبر أن مسرح أراب أيدول هو مسرح الوطن العربي أجمع ،مسرح كبير وضخم يجعلك تظهر أمام ملايين الناس في الوطن العربي ولديه رهبته التي تشعرك بالتوتّر والخوف قبل الصعود اليه، الا أن هذا التوتر يعتبر ايجابيا” يدفعك لتقديم الأفضل .

وشرح بأن مرحلة المربع الذهبي الذي وصل اليها من أصعب المراحل في البرنامج تحتاج الى الكثير من العمل والجهد حيث على كل مشترك أن يقدّم أغنيتين .

وصرّح بأن المرحلة الذي وصل اليها زادت المنافسة بين الجميع وأصبحت أقوى مضيفا” بأن المنافسة جميلة تدفع الانسان الى تقديم الأفضل والتفوق في عمله.

وأضاف بأن وجوده على المسرح يحرّره من كل القيود ويشعره بالراحة لتقديم أجمل ما لديه وشكر لجنة الحكم في “أراب أيدول” التي تقدّم لهم النصائح الايجابية دائما” مضيفا” بأن اللجنة لا تلتقي المشتركين سوا يومي الجمعة والسبت خلال البث المباشر .

وذكر زياد بأنه درس الموسيقى أثناء تواجده في المدرسة ومن ثم الكونسرفاتوار. أما في الجامعة فانتقل لدراسة المحاسبة التي هي أقرب الى مجالات العمل الا أن شغفه للموسيقى لم يتوقف .

وصرح بأنه تربى في أسرة فنية، فوالده كان فناناً ايضاً، الاّ ان الحرب الأهلية آلت دون اكمال مشواره الفني وبأن شقيقه درس الموسيقى أيضا” وأضاف بأن والده يطمح ليراه نجماً في الغناء .

أضاف بأنه يجب على الجميع الحفاظ على التراث والأغنية القديمة رغم التطور والعصر الحديث .

وقال زياد انه يستعد للوقف اشبيناً لشقيقه الذي سيتزوج قريباً واعلن انه ستتم دعوة كل زملائه في البرنامج لحضور الزفاف.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com