تغطية خاصة – عابد فهد يتحدث عن العذاب الكبير الذي عاشه قبل ان يتزوج ولماذا لجأ الى تناول الادوية؟

تغطية – بصراحة: يعتبر الممثل السوري عابد فهد من النجوم الذين يمتلكون الجرأة والشجاعة والصراحة خلال إطلالاته الإعلامية، وفي كل مرة يطل بها على الشاشة الصغيرة لا بد وأن يتحول إلى حديث الناس على مواقع التواصل الإجتماعي ليس لأنه شخصية مثيرة للجدل بل لأنه ممثل من الطراز الرفيع.

مساء أمس الثلاثاء تحولت إطلالته مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني ضمن برنامج “المتاهة” إلى حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث نالت الحلقة نسبة متابعة عالية لأن ضيف الحلقة من عيار “24 قيراط” وحديثه لا بد وأن يكون محط إستماع من الجمهور وأهل الإعلام والصحافة.

خلال الحلقة تحدث عابد فهد عن علاقته بزوجته الإعلامية زينة يازجي مؤكداً على أن الحب بينهما لا يمكن أن ينتهي لأنها إمرأة متجددة دائماً وأنه يغار عليها جداً، بينما هي تتصرف مع موضوع الغيرة بأسلوب مميز جداً يسبب له الإرتباك، وأكد على أنها لا تستحق الخيانة، وكشف على أن زوجته لا تعرف العذاب الكبير الذي عاشه قبل أن يتزوجها لأنه كان يخاف من خسارتها، وعن نجله “تيم” أكد على أنه يفعل ما بوسعه كي يكون قريب منه لأن الفرق في العمر بينهما حوالي 45 سنة.

من جهة ثانية، كشف عابد عن أنه كان يلجأ إلى تناول الادوية والمهدئات في مرحلة الإنتقال من الضياع إلى اليقين، وأن القلق والإكتئاب يشكلان لأي شخص الخوف والهاجس من الموت، وأكد أيضاً على انه شخص مزاجي الطباع وأنه خسر الكثير من الفرص بسبب مزاجيته وعندما يتعلق الأمر بالعمل فإنه شخص ملتزم جداً ولا يحبذ التعامل مع الأشخاص الذين لا يلتزمون بالعمل. وكشف عن أنه يحب التمثيل من مرحلة الطفولة وأنه في إحدى المرات قد إشترى ثياباً خاصة من أجل تقليد الفنان الكبير دريد لحام، وأن لوالده فضل عليه لأنه نشأ على يد والده الفنان.

من الأمور الهامة التي كشف عنها فهد والتي لا بد وأن تكون درساً لبعض المجتمعات العربية في تربية أطفالهم الدينية من مبدأ التعصب قوله أن لم يعلم أنه من الديانة المسيحية إلا في سن العاشرة حيث كان هناك عيداً يخص الإسلام ولم يحصل على ثياب العيد كما أطفال الجيران وتوجه لوالدته بالسؤال عن سبب عدم شراء الثياب الجديدة لتشرح له والدته السبب وليعلم حينها أنه مسيحي.

على صعيد الدراما أكد أن مسلسلي “24 قيراط” و “تشيللو” اللذان عُرضا خلال شهر رمضان الفائت متساويان من حيث المشاهدة وأنه يفرح من كل قلبه للممثل السوري تيم حسن الذي وصفه بأنه الممثل الأكثر شعبية في سوريا. وعن الحرب في سوريا، إعتبر أن هناك صراعاً وحرباً بين الولايات المتحدة وروسيا على الأرض السورية قائلاً “كفى” لأن لم يعد في سوريا سوى 12 مليوناً من أصل 23 مليون مواطن سوري.

بعد نهاية الحلقة توجه عابد فهد بالشكر للإعلامية وفاء الكيلاني حيث قال لها على تويتر “شكراً ست وفاء على الحلقة الممتعة، تحياتي من القلب”، وبدورها ردت وفاء بالقول “شرفتني استاذ عابد، وسعدت بمحاورة فنان محترم زيك”. ومن جهته توجه الممثل تيم حسن بالشكر لعابد على كلامه عنه خلال الحلقة قائلً له على تويتر “عرفت عابد فهد بالزير سالم، دائماً يهتم بالتفصيل، تفاصيله، عمله، تفاصيل غيره، يحترم يشجع بروح صافية مرحة، شكراً على كلامك مع وفاء الكيلاني”، وكان للإعلامية زينة يازجي تغريدة حب لزوجها حيث قالت له على تويتر “حبيبي يا عابد، يخليلي قلبك وعقلك وكل لحظة حب أهديتني ياها من 14 سنة لليوم، بحبك”.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com