رأي خاص – نيكول سابا “قررت” ان تغلق الباب على كل اشكال القلق والحزن.. وكيف بارك لها زوجها يوسف؟

رأي خاص – بصراحة: على ما يبدو ان النجمة اللبنانية نيكول سابا قررت ان تكسر القاعدة هذه المرة وان تسير عكس التيار، خاصة في عصرنا الحالي حيث التكنولوجيا باتت من المستلزمات ودخلت الى كل منزل والى كل عائلة والى كل مؤسسة واصبحت الشبكة العنكبوتية متوفرة بين ايادي الصغار والكبار.

قررت نيكول سابا ان تتمرّد على واقعنا الحالي وان تخرج عن المألوف بـ “قررت” وان تعود بالسنين الى الوراء حيث كانت الحياة مليئة بالهناء وراحة البال واللعب على الطرقات بأمان ومع الاصدقاء.

قررت نيكول سابا الا تسجن نفسها مع آلة لتتواصل مع الناس بل قررت ان تخرج لتسرح وتمرح وتلعب وتضحك دون قيد او شرط مع الاصدقاء.

قررت نيكول سابا ان لا تفكر بالامس او ماذا ينتظرها غداً وان تعيش كل يوم بيومه وقررت الا تفتح الباب للحزن بل للسعادة غير المشروطة.

اطلقت “سابا” اغنيتها المنفردة الجديدة “قررت” على طريقة الفيديو كليب. الاغنية من كلمات امير طعيمة، الحان عمر مصطفى وتوزيع توما، وقد اصرت نيكول على تصويرها في لبنان لما يتمتع هذا البلد من مناظر خلابة خدمت قصة الكليب الذي وقعه المخرج ياسر سامي، الذي سبق وتعامل مع اهم النجوم في العالم العربي.

الكليب مليء بالفرح والحياة والنشاط حيث ظهرت نجمة “ما بقا تدقلي” ستايل ولوك مختلفين وهي الحريصة على الظهور دائماً بطلة تخدم المناسبة او السهرة او المهرجان وبدت نيكول نضرة وجميلة جداً تشع حياة وتفاؤلاً وشغفاً.

كما ان لحن الاغنية قريب جدا الى السمع حيث من المتوقع ان تسجل الاغنية ارقاماً متصاعدة يوماً بعد يوم خاصة وانها تلامس القلب والحواس وهي دعوة مباشرة لاغلاق الباب نهائياً على كل اشكال القلق والحزن واليأس في قالب شعبي عصري .

قررت نيكول ان تشعل مواقع التواصل بعد اطلاق الكليب وهذا بالفعل ما حصل اذ غصت صفحتها على موقع تويتر بمئات من التعليقات المهنئة بالكليب. كما بارك الممثل النجم يوسف الخال لزوجته بالعمل الجديد بـ ثلاث كلمات معبرة وهي “ألف مبروك نجمتي”.

كلمات الاغنية:
قررت أفرح وأضحك لو حتى بدون أسباب
وهبطل أهزر وأتنفس وأعيش بحساب
مش عايزة أفكر في إمبارح ولا في اللي ماجاش
مش هاقبل أضيع أيامي وحياتي بلاش

قررت أشوف الحلو اللي في أيامي وبس
وأخرج وأسافر وأنسى مشاكلي وأحب وأحس
وآخد من الدنيا النصين مش بس النص
والحزن إن خبط على بابي مش فاتحة الباب

العقل زيادة عن اللازم ده مشاكله كتير
والواحد برضه ساعات لازم يفصل تفكير
قررت أسهلها عليا ومعقدهاش
ما هو أصل الناس مهما بنعمل ما بيعجبهاش

قررت أشوف الحلو اللي في أيامي وبس
وأخرج وأسافر وأنسى مشاكلي وأحب وأحس
وآخد من الدنيا النصين مش بس النص
والحزن إن خبط على بابي مش فاتحة الباب

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com