Home Page   |   About Us   |   Contact Us
 
  بالفيديو- مسك ختام حديث البلد... نجوى كرم تتألق باللون الارجواني الأربعاء ٢٧ حزيران ٢٠١٢، ٥٠:١٠
صورت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم بعد ظهر الاثنين الحلقة الاخيرة من برنامج "حديث" البلد" لهذا الموسم مع الاعلامية منى ابو حمزة.

واستضافت "منى" الى جانب نجوى كل من الشاعر موريس عواد، السيد جهاد المر، ميريام سكاف، الممثلة زينة دكاش، اناشار بصبوص وصديق البرنامج ميشال ابو سليمان.

وضمن اجواء حماسية ومرحة استُقبلت نجوى في استديو "حديث البلد" حيث كان عدد كبير من معجبيها قد توافدوا لحضور الحلقة، وقد تألقت شمس الغنية باللون الارجواني مع مكياج خفيف وتسريحة شعر بسيطة حيث بدت جميلة وناعمة.

تُعرض الحلقة مساء الخميس في 29 حزيران/يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة عبر محطة "ام تي في" اللبنانية.

شاهدوا اعلان الحلقة


 
تعليقات القرّاء
لطفى المختار الاسم :
09 Jul 2012, 10:38:21 am التاريخ :
اناشاهدت كل الحلقات برنامج حديث البلد لكن هذى الحلقة بالذات غير شكل عنجد عنجد مارسى كثييير منى على استضافتك ست الحبايب الملكة نجوى كرم التعليق :
 
 
Mohamad الاسم :
27 Jun 2012, 11:39:43 pm التاريخ :
Najwa ne7na natrinik yala najwa yala التعليق :
 
 
šúù Kÿôt الاسم :
27 Jun 2012, 08:11:22 pm التاريخ :
فداگ كوني ي نجوتي والله اني احبگ واعشقگ مووت انتي امري وانا البي لگ اوامرگ فديتگ انتي بس قولي امل وانا اقول لبيييه ي لبى صوتگ وشخصيتگ وشكلگ و كل شي فيگ والله❤ التعليق :
 
 
الإسم :

*** لا يظهر للعلن ويبقى سريّاً
البريد الالكتروني :
التعليق :
ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

 
 
Home page Agenda
Horoscope Headlines
Top 10 Cinema
Mailbox Stars Websites
       
Search: