Home Page   |   About Us   |   Contact Us
 
  خاص ستار اكاديمي 8- كريم كامل يصرّح: منك لله يا سارة، وادارة البرنامج حاولت تشويه سمعتي واتهامي بأقذر الاتهامات... وشقيقة كريم تقول: سارة كانت تعمل راقصة شرقية ... والسفير المصري في لبنان تدخل الاثنين ٢٣ أيار ٢٠١١، ١٥:١٩
يبدو أنّ موسم ستار اكاديمي الثامن، هو الموسم الأكثر اثارة للجدل، والأكثر تعرّضا للانتقادات و والمشكلات.

فمؤخرا وبعد كلّ ما حصل على الهواء وفي الكواليس، انسحب وبشكل مفاجئ الطالب المصريّ "كريم كامل" من البرنامج، مخلّفا وراء انسحابه موجة غضب عارمة من الجمهور المصريّ على البرنامج و المشرفة عليه "رولا سعد"، وتاركًا خلف خروجه مئات الأسئلة وعلامات التعجّب، التي ستبرّرها اجابات المستقبل القريب.

ولمن لا يعرف، فـ كريم رضخ لإلحاح والديّه وعائلته عليه، وانسحب انتصارًا لكرامتهم ولكرامته الشخصيّة، خاصّة بعد انتشار الشائعات المغرضه حوله، وبعد الاعتقاد بانّ ادارة البرنامج و بعض الطلبة، كـ سارة فرح، هم وراء الترويج لشائعة شذوذه الجنسيّة.

كريم كريم وبعد عودته إلى وطنه مصر ظهر في مقابلة مع مجلة "روز اليوسف" وتكلم عن ما حدث في الاكاديمية وسنطلعكم على أهمّ ما جاء في حوار كريم مع المجلة:

-ليس كلّ الطلاب سيئي الأخلاق، و"نينا" استقبلتني وعائلتها في مطار بيروت الدولي قبل سفري الى مصر، ولا تربطني بها أيّة علاقة حبّ بل أكنّ لها المحبّة والاحترام.

-فوجئت بالسورية سارة تحاول اعتراضي طوال الوقت وكثيرا ما كانت تحاول مهاجمتي وتحدثت كثيرا عني وحدثت منها تصرفات كثيرة لم أفهمها بعكس بداية المشاركة في البرنامج كانت تحاول التقرب مني ولكني لم أجد هذه الرغبة عندي.

- حول ردّه على "سارة فرح" قال: لا أملك ردًا على هذا الكلام الحقير ولكن ردي الوحيد هو «حسبي الله ونعم الوكيل» لأن أخلاقي لا تسمح لي بالرد على مثل هذه الاتهامات والافتراءات خاصة أن عائلتي احسنت تربيتي ووالدي قال لي نحن الرجال لا يجوز أن نرد على النساء وبالرغم من أنني استطيع الرد عليها بشكل قاس ولكن لأنني رجل مصري لن أنزل لهذا المستوى وأقول لها أيضا "منك لله".

-كان البرنامج يمنع تواصلي مع أهلي وكان يمنع أن أحصل على حقي في الاتصال بهم فلم أكن أعرف أن الأمر وصل لهذا الوضع القذر ولم أكن أعلم محاولاتهم لتشويهي واتهامي بهذه التهم القذرة، ولكن بعد الحفل عرفت أن والدي يطالبني بالانسحاب بعد تدخل السفارة المصرية في لبنان.

-تعرضت للظلم ولمحاولة تشويهي وطعني في شرفي ولن أترك حقي وأنا حرصت منذ اليوم الأول ألا اتدخل في أمور أحد وتربيت بطريقة تمنعني من الخوض في أعراض الآخرين لأن هذا لا يعنيني، ولكن بجانب كل هذا فهناك طلاب محترمون من بينهم محمد عبدالله المشترك السعودي الذي أوجه له شكراً كبيراً لأنه وقف بجواري واطلب من جمهوري أن يدعمه لأن السعودية وقفت بجانبي كثيرا.

-أريد أن تستكمل المشتركة المصرية نسمة التي اعتبرها «بمائة راجل» فهي فخر لأي فتاة مصرية، ملتزمة وموهوبة و«جدعة» وكذلك أحمد اتمنى أن يكملا المشوار ويحصل واحد منهما على اللقب.

-للأسف.. رولا سعد لم تتحدث إلي ولم أفهم موقفها على الاطلاق، وأتمنى ألا يصل الأمر للقضايا والمحاكم ولست متحمساً لأن أقوم برفع قضية ولكن سوف أدرس الأمر مع أسرتي ووالدي.

أما شقيقة كريم فصرّحت بما مفاده: وجدنا أن إدارة القناة والبرنامج تسمح بترداد هذه المعلومات بين المشتركين وبجانب ذلك وجدنا إدارة البرنامج تتجاهل كريم ولا تجعله يظهر أمام الكاميرات لأكثر من عشر دقائق في اليوم بعكس كل المشتركين مما جعلنا نشعر أن هناك شيئًا غير طبيعي إلى أن زادت الأمور عن حدها بعد أن وجدنا إدارة البرنامج تعطي كريم الأغاني وبعد أن يجتهد فيها ويحفظها تقوم بسحبها منه في آخر لحظة وتكون النتيجة أن يغني بشكل غير مناسب لقدراته، وبالتالي يكون لديهم المبرر ليخرجوه من قائمة النومينية مما جعل كريم يتأثر نفسيًا وبعدها وصلتنا معلومات أكيدة بأن إدارة البرنامج بدأت تقلق من تزايد جماهيرية كريم بعد أن حاولت التخلص منه أكثر من مرة وكل مرة يعيده الجمهور ويحقق أعلى نسبة تصويت في تاريخ البرنامج علي مدار الـ8 مواسم في حين أن قرار البرنامج الذي تأكدنا منه هو عدم فوز مشترك مصري هذا العام لذلك قاموا بمضايقة كريم حتى يتخلصوا منه ويقوموا بتشويهه لإخراجه من البرنامج بسهولة وعندما تأكد من ذلك حاولنا الاتصال به بشكل شبه يومي ونفاجأ بإدارة البرنامج ترفض توصيلنا به وبعد معاناة ومحاولات كثيرة كنا نتواصل معه عبر الهاتف وبمجرد أن نحاول أن نقول له أي معلومة عن قصة شائعات الشذوذ الجنسي التي تحيط به يقومون بقطع الخط بسرعة حتى لا يتمكن من معرفة أي معلومات عن هذا الأمر وبالتالي لا يدافع عن نفسه أمام جمهوره.

هذا وأضافت شقيقة كريم: "سارة فرح صاحبة أسلوب سيئ ومعروف إنها اشتغلت راقصة شرقية قبل الالتحاق بالبرنامج كما عملت «ببيا نوبار» والحقيقة لم تكن الأزمة في "سارة" فقط ولكن والدي وأسرتي استاؤوا من هذا البرنامج بعد تزايد الفضائح فيه خاصة بعد أن قال البعض إن ليان وأميمة ليستا عذراوتين وكنا نشعر بالحرج أمام أطفالنا من ترديد الأقاويل الخادشة للحياء لذلك طلب والدي من كريم الانسحاب فورا من هذا البرنامج لأنه ليس برنامجًا فنيا ولكنه تحول لبرنامج جنسي".

وقالت أيضا شقيقة كريم: "في احدى الحلقات قالت أميمة إنها شاهدت صورًا تؤكد شذوذ كريم وهذا دليل على أن إدارة القناة هي التي اخرجت هذه الصور وفبركتها لسبب بسيط وهو من أين حصلت الفتاة على هذه الصور إلا إذا أرسلتها لها إدارة البرنامج لذلك حاولنا أن نطالب البرنامج بترك كريم ينسحب ولكن إدارة البرنامج رفضت لأنها كانت تحقق الآلاف من الجنيهات من وراء الجمهور الذي يصوت لاعادته للبرنامج لإنقاذه من «النومينية» لذلك اضطر والدي أن يذهب للسفير المصري بلبنان وأرسل له فاكسًا يؤكد فيه أن شقيقي في خطر بعد أن تعرضت سمعته ونفسيته لاضرار كبيرة ولا يشرفنا أن يشترك في مثل هذا البرنامج ولابد أن ينسحب من البرنامج وارسل السفير لإدارة البرنامج ولكنها رفضت فأرسل لهم والدي وهددهم برفع قضية فطلبت إدارة البرنامج أوراقًا رسمية تؤكد طلبنا انسحاب كريم من البرنامج ووافقت إدارة البرنامج بعد تدخلات كثيرة".

تصريحات ناريّة وأقاويل كثيرة تشوّه سمعة البرنامج، وتضاعف التساؤلات حول حقيقة ما يحصل وراء الكواليس، وحقيقة ما تريده ادارة برنامج "ستار اكاديمي"...فمن على حقّ؟ وما الذي ستكشفه الأيّام بعد؟

 
تعليقات القرّاء
Love <3 الاسم :
14 Jun 2011, 06:59:23 pm التاريخ :
akeed edaret staar academy wra koll yh el2osas elmfabrakeh o 5sosan b qeset karem o layan o omayma enhom lsta 3zrawtyen hada el7ke 3eeeb 3n jad ma bser had sar brnaamj fosoq msh 3'ona التعليق :
 
 
توتا الاسم :
14 Jun 2011, 08:01:59 am التاريخ :
بصراحه انا احب كريم انسان جدا شهم وطيوب وتاج راس ساره وبصراحه انا دارسه علم نفس وبعرف احلل الشخصيات ولا في يوم لاحظت انه كريم انه فيه شذوذ ب عكس ساره مبين عليها انها كانت راقصه من اخلاقها السئيه بكرها موت التعليق :
 
 
ياسمين الاسم :
12 Jun 2011, 07:37:51 pm التاريخ :
هاي ستار سيابي مش ستار اكديمي يا ريت في دوله تمنع هلبرنامج تطور كتيييييييير التعليق :
 
 
ليسي محمود الاسم :
11 Jun 2011, 03:28:18 am التاريخ :
عيب الي بيتقال ده ازاي بنت محترمه تقول الكلام ده علي راجل لو هي محترمه مكنتش قالت الكلام ده وبعدين كريم انسان محترم هي عماله تقول الكلام ده ليه؟ ف ايه مضيقها منه عالطول عامله مشاكل ف الاكادميه وصوتها دايما عالي وبعدين ف بنات محترمه تعمل الي بيعملوه بنات الاكاديميه ده والله عيب ولازم تجبروا ساره دي علي ان تعتذر لكريم واحب اقول ان اي بنت ف الاكاديميه متستحقش اللقب ده هم طلعين عشان يرقصوا ويهزروا وبس وعبد السلام هو بجد صوتوا جميل وعلي فكره هو كل واحد عمال يحب ف واحده ومجرد ما يخرج ميفتكرش اسمها اصلا هو برنامج حب ولا غني ؟؟؟؟؟؟؟ الموسم ده اكتر موسم حصل فيه كل المشاكل دي ومفروض تحطوا حدود بين البنات والاولاد عشان الي بيتقال دا وسلام عليكم التعليق :
 
 
امل الاسم :
10 Jun 2011, 04:54:04 pm التاريخ :
على فكره نصف معلومتكم غلط قبل ما تتهم حدى باي شيء اتاكدوا على فكره الموضوع ده كله من وراء كرستين و جلبيرت و سارة و في فيديوهات تؤكد الكلام انتم مموقع منت كل مواضيكم عرفنا انكم ضد الطالبة التونسية اميمة بس انكم تقولوا عليها كلام كده ميصحش و انا بفلكم استعدوا لانفجار جمهور اميمة اذ لم تصححوا الخطا نحن بايدنا نعمل كل الاشياء مشان نرجع حق اميمة التعليق :
 
 
وفاء الاسم :
05 Jun 2011, 01:15:13 pm التاريخ :
شوي بيقولو ما بيطلعوه عالشاشة اكتر من عشر دقايق وشوي بيقولو ادارة البرنامج ما بتخليه ينسحب يروحو يلعبو غير هون بس هاد ما بيعني انو هالمهزلة سارة بتمثل اي بنت سورية ونحنا ما منحبا لانا قللت زوق بما يكفي التعليق :
 
 
Maya الاسم :
04 Jun 2011, 11:40:02 am التاريخ :
انا سوورية وسارا بنت بلدي واول ما فاتت البرنامج كنت حبا كتير ... انا متابعة للبرنامج وبصراحة ما بستبعد شي عن سارةانو تكون رئاصة ... وحسام كتير غبي لانو حبا ... ههه مو معئول شو اكل بهدلة منا وصار تحت الارض بسببا وبيرجع بيئول بحبك هههههههههه فعلا انها مهزلة صرت اخجل من اتي سورية بسببون شوهوا صورتنا........... يا حساام تعلمووا من بااش كنتووا ئبل ما تجوا الاكاديمية عن جد نااس ............ بجد التعليق :
 
 
Bosee الاسم :
02 Jun 2011, 04:20:55 am التاريخ :
انابحبك يانسمة ومعجبك بيكي وبشخصيتك وباحترامك لشخصيتك ولزميلك .وعيب ياسارة الي انتي بتعمليه في زميلك ادي كريم سبهالك ومشي علي شان ترتاحي ياتري عايزه مين يمشي تاني.تحيامصروشباب مصر التعليق :
 
 
Ali الاسم :
31 May 2011, 05:45:38 pm التاريخ :
كلم حق و حكي منطقي التعليق :
 
 
ساره معاها حق وكريم كذاب الاسم :
30 May 2011, 12:13:27 pm التاريخ :
كريم كان عامل فتنه بين البنات ويلعب عليهم مفتكر انه دنجوان الله يقرفه واول اسبوع انتشرت فضايحه بالنت وقالت اخته لجمهوره انها من بنت جزائريه بالكاستنج واليوم شمس صديقته تقول اهل ساره نشروا الصور وفبركوها والمسج تبعها موجود اذا حبيتوا تتطلعوا فيه وسؤالي لكريم الكذاب ياكريم لما ساره غلطت ببلدك مثل ماقلت باذاعة اليوم السابع كيف مره ثانيه ترجع وتكلمها وكأن شي ماكان؟؟ انت ونسمه واحمد كيف تكلموا وحده غلطت ببلدكم وين غيرتكم على وطنكم؟؟؟ كريم انت نسيت جلبير وكريس اللي قالواها قدام الكام بوضوح وقالوا يعرفوا انك شاذ من الكاستج وان في صور منتشره كيف تواجه الناس بعدها وركزت على ساره اللي قالت عنك مطرب افراح ومعها حق انت لما تغني لام كلثوم تختنق ياريت تغني اغاني عبولا بتاعكم وتترك الكبار للكبار يابابا واليوم كريم من اذاعه لاذاعه وتلفزيون لتلفزيون عشان يقول ساره ظاظا ام حواجب قالت عني شاذ ؟؟ فين الرجوله رجل من قناه لقناه يقول بنت قالت عني شاذ؟؟ ومجلة بصراحه عندي فديو لحركات قذره بين كريم كامل ومحمد رحمه التعليق :
 
 
الإسم :

*** لا يظهر للعلن ويبقى سريّاً
البريد الالكتروني :
التعليق :
ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

 
 
Home page Agenda
Horoscope Headlines
Top 10 Cinema
Mailbox Stars Websites
       
Search: