ملكة الجمال رينا شيباني: أعيش حالة عاطفية… وهذا ما قالته عن ملكة جمال البدينات

لأنها عنوان للتمييز استطاعت الإعلامية ريما كركي أن تخطف الجمهور بحلقة الأمس من برنامجها “like هالحكي like” حيث نجحت باستضافة ملكة جمال لبنان السابقة رينا شيباني وهي التي لا تطل إلا نادراً.

بعفويتها المعهودة بالإطلالة التي تفرضها على ضيوفها “جينز لا اللباس الرسمي” والأسئلة العفوية الذكية استطاعت كركي أن تكشف جوانب مهمة في شخصية شيباني التي ظهرت “بالجينز، وقميص من اللون الأصفر”.

شيباني أشارت في بداية الحلقة إلى أن لا لغة للحب “فكل اللغات تناسب الحب”، كاشفة أنها مع المنتخب البرازيلي في منافسات كأس العالم، من ثم قدمت شيباني وكركي أغنية “أنا بتنفس حرية” لفنانتها شيباني المفضلة “جوليا بطرس”.

من ثم شددت شيباني إلى أن لقب السيدة الأولى يغريها، واختارت من بين “يوسف الخال وجوزيف عطية ووسام بريدي” يوسف الخال ليحمل لقب “جميل الشاشة”.

كذلك قدمت شيباني “like” للرئيس ميشال سليمان كونها تعرفت عليه في فترة عهدها، متمنية أن ينصفه التاريخ.

كركي بدورها اختارت خلطة جديدة من الأسئلة، وطرحتها على ضيفتها التي أشارت إلى أن لكل شاب لبناني خصائصه، مؤكدة أن هناك أسئلة تطرح في مسابقة ملكة جمال لبنان تكون “مهزوزة” ولغرض غير واضح.

رينا اختارت لجنة لمسابقة ملكة جمال لبناني مكونة من “وزير السياحة، النجم خوليو، ,ريما كركي”، أما عن لقب “مستر ليبانون” قالت أنها لا يمكنها أن ترفض الفكرة “لكل شاب طموح” والتركيز على جمال الشاب غير منطقي كون التركيز على شخصية الشاب أهم من الجمال.

رينا أشارت إلى أنها تحمل ملاحظات على مسابقة ملكة جمال البدينات “حبيت الملكة والفكرة، بس لازم نوعي انو البدانة بتأذي”، مؤكدة أن كثيرات يطمحن بلقب ملكة الجمال.

وقالت رينا في الحلقة “من كل عقلك” لكل شخص فقد الأمل في الحياة، و “من كل قلبي” لوالدتها وعايدتها بمناسبة عيد ميلادها، وقدمت “قبلة” لوالدها الذي ينتظرها خارج الاستديو.

رينا اختارت طبق الحلقة “منقوشة وبون جوس”، وأشارت إلى أن على اللبنانيين أن يتعلموا من الرقص إيقاف العصبية ليصبحوا قادرين على اختيار من يمثلهم في البرلمان.

كما تلقت كركي اتصال من شقيقية رينا الوصيفة السابقة رومي شيباني التي قالت “like” لكلام رينا عن البدينات، و”dislike” لأن الحلقة ستنتهي، فوافق رينا على كلامها وأشارت إلى أنها تحبذ أن لا تنتهي الحلقة، كاشفة عن علاقة مميزة تجمعها بريما كركي.

رينا وردا على أسئلة كركي كشفت أنها تعيش حالة عاطفية واكتفت بالقول “أعيش مشاعر لأحدهم”.

وعن رأي رينا بضيف حلقة الغد الإعلامي ريكاردو كرم قالت انه شخص راق وتحب متابعة أعماله، مشددة على أنها تحب أن تلتقي به.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com