خاص- نانسي عجرم تُبدع وتتألق ضمن مهرجان أيلة في الأردن

من قبرص الى فرنسا الى الاردن، تنقلت الفنانة نانسي عجرم، في ثلاث محطات، ناشرة الفرح والبهجة والطاقة الايجابية، حاصدة النجاح الكبير وسط جمهور غصّت به المدرجات والقاعات.

والتقت النجمة اللبنانية المتألقة، في الساعات الماضية، جمهورها بحفل فني مُبهر ضمن مهرجان أيله الموسيقي في العقبة، حيث غنّت على المسرح أشهر اغنياتها القديمة والحديثة منها: “حبك سفاح”، “مية وخمسين”، “آه ونص”، “بدنا نولع الجو” وغيرها من أروع أرشيفها الفني. (شاهدوا الفيديو)

وأبدعت النجمة نانسي عجرم أمام الجمهور الأردني الذي تفاعل معها بشكل لا يوصف، فغنى ورقص وردّد معها كل أغنياتها بليلة استثنائيّة لا تنسى.

كما تداول الجمهور فيديوهات عديدة لنانسي عجرم التي بدت متفاعلة جدًا مع الجمهور أيضًا والتي تألقت في هذه الليلة المذهلة بـ “جامبسوت” لامع.

الجدير ذكره أن نانسي عجرم صورت مؤخرًا أغنية “بدي حدا حبو” وهي أغنية باللهجة اللبنانية، رومانسية بإمتياز، من كلمات أحمد ماضي، الحان زياد برجي، توزيع واستديو هادي شرارة وميكس وماستر إيلي بربر.

وتعتبر هذه الأغنية هي الرابعة التي تصوّرها نانسي من ألبومها الأخير “نانسي عجرم ١٠” الذي طرحته في صيف ٢٠٢١ بعد “سلامات” (سمير سرياني)، “مية وخمسين” (ليلى كنعان)، “ما تعتذر” (سمير سرياني).

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com