“القبضاي” كنان أميرزالي أوغلو في تصريح لافت بعد الغاء عرض مسلسل “أتاتورك”

تصدّر النجم التركي، كنان أميرزالي أوغلو، وسائل التواصل الاجتماعي بأكثر من خبر شغل بال جمهوره.

في البداية، وبشأن الانباء التي انتشرت مؤخرًا عن الغاء منصة (ديزني بلس) عرض مسلسل “أتاتورك”، كان لـ كنان أميرزالي أوغلو تصريحًا لافتًا على هامش حضوره حفل زفاف احد اصدقائه حيث قال: “اذا أظهرت ردّة فعلي هنا الآن ستكون ثقيلة. دعونا نتحدث عن هذا لاحقًا، لكنني مستاء بالطبع. هناك الكثير من الأشياء لتقال عن هذا لكن دعنا لا نفسد الأجواء هنا”.

كما أكّد (كنان) صحة الأخبار التي تناولت اتفاقه على بطولة مسلسل من انتاج TMC Film من توقيع المخرج السينمائي يافوز تورغول. ومن كتابة كورتجيبي تورغول (الربيع الثاني) ونيلغون اونيش (سنوات الضياع، تذكر يا عزيزي، انت وطني).

نذكر أن كنان أميرزالي أوغلو في رصيده مجموعة كبيرة من الأعمال المهمة منها (القبضاي، دموع الورد، الشفق، قلب شجاع، السلطان محمد الفاتح وغيرها من الأعمال).

وكانت عدّة تقارير قد أفادت عن تعرّض منصة “ديزني بلس” لضغوطات كبيرة من اللجنة الوطنية الاميركية الارمينية لإلغاء عرض مسلسل “أتاتورك”. وقد أدّت الضغوطات بالفعل الى حذف المنصة اعلانات العمل عن قائمتها واتخذت قرارًا بتحويل المسلسل إلى فيلم على أن يُعرض في الثالث من تشرين الثاني/نوفمبر فقط في صالات السينما في تركيا. تحديث- هيئة الرقابة التركيّة تفتح تحقيقًا بعد إلغاء عرض مسلسل “أتاتورك”… تداعيات قد تصل حدّ طرد ديزني بلس؟

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com