بيع قبعة مايكل جاكسون الشهيرة لأسباب خيريّة…لن تصدّقوا سعرها

أصبحت القبعة التي ارتداها مايكل جاكسون في الأداء التاريخي الأول لرقصته الشهيرة moonwalk قطعة قيمة من الموسيقى والتذكارات الترفيهية.

تم بيع هذه القبعة الشهيرة، التي ارتداها “ملك البوب” في إحدى اللحظات التي لا تنسى في حياته المهنية، بالمزاد العلني من قبل شركة Lemon Auction، حيث وصل سعر البيع المثير للإعجاب إلى حوالي ٨٢٠٠٠ دولاراً وذهبت الأموال للاعمال الخيرية.

أقيم العرض الذي قدّم فيه مايكل جاكسون للعالم moonwalk عندما غنى أغنيته المنفردة “Billie Jean” في البرنامج التلفزيوني الخاص “Motown 25: Yesterday, Today, Forever” عام ١٩٨٣.

في تلك اللحظة، كان الجمهور والعالم أجمع مذهولاً بأداء الحركة السلسة والأنيقة التي اصبحت علامته التجارية. القبعة المعنيّة هي عنصر رمزي في ملابس مايكل جاكسون، ويمثل بيعها لحظة عظيمة لهواة جمع المقتنيات ومحبي الفنان الأسطوري.

بالإضافة إلى كونها رمزًا لمهنة جاكسون، فإن هذه القبعة هي تذكير بالتأثير الدائم الذي أحدثه على الموسيقى والثقافة الشعبية في جميع أنحاء العالم، وهي الآن مع شخص اضطر إلى صرف مبلغ ضخم للاحتفاظ بها.

غالبًا ما يثير مزاد التذكارات المتعلق بالمشاهير والموسيقيين اهتمامًا كبيرًا بين هواة الجمع والمعجبين، لأنه يتيح الفرصة لامتلاك أشياء مرتبطة بالفنانين المفضلين لديهم.

في هذه الحالة، وَجَدت القُبعة التي شَهدَت إحدى اللحظات الأكثر شهرة في تاريخ الترفيه منزلاً جديدًا، ومن المؤكد أن مالكها الجديد سيقدرها باعتبارها قطعة قيمة من التاريخ الموسيقي.

لا يزال تأثير مايكل جاكسون على الموسيقى والرقص لا يمكن إنكاره، ويعيش إرثه عبر الأجيال اللاحقة من الفنانين والمعجبين. ويُعد مزاد هذه القبعة الشهيرة بمثابة تذكير بالأهمية والتأثير الثقافي الذي كان وما زال يتمتع به “ملك البوب”، والذي لا تزال موسيقاه وأسلوبه يحظى بالاحتفاء والإعجاب في جميع أنحاء العالم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com