خاص- موقع “بصراحة” يكشف حصرًا بعض جوانب شخصية رنين مطر في “حب للايجار”

للمرة الثانية تشارك الممثلة اللبنانية رنين مطر في المسلسلات المعرّبة المقتبسة عن الانتاجات التركية حيث تسجّل حضورًا أنثويًّا قويًّا ينسجم مع تمرّس مهنيّ يضاعف من نجاحها الخاص ويشكّل إضافة غنيّة إلى كلّ عمل درامي تشارك فيه.

فبعد ان ظهرت رنين في الجزء الثالث من مسلسل “عروس بيروت” في دور مساعدة فارس الضاهر الذي جسّد شخصيّته الممثل التونسي ظافر العابدين، ها هي رنين تنضمّ الى طاقم النسخة العربية من المسلسل الرومانسي الكوميدي التركي ” حبّ للإيجار”، وقد توجّهت الى تركيا بكامل جهوزية الشخصية التي ستؤديها والتي ستجسّد بواسطتها دورًا فرحًا مليء بالطاقة الإيجابية اشتاقت الى إعادة تجسيده منذ زمن طويل، حسبما كشفت في إيضاح خاص لموقع “بصراحة”.

في هذا الوقت، عادت رنين الى الجزء الثاني من مسلسل “عنبر ٦” لتتابع تطوّر شخصية صافي السجينة والهازئة من الدنيا، وبدت لافتة في حضورها وإعادة رسم الدور بأدواتها الأكاديمية المتمكنة في العمل الذي هو من انتاج ايغل فيلمز.

تجدر الإشارة الى ان النسخة العربية من ” حبّ للإيجار” تضمّ عددًا كبيرًا من نجوم لبنان وسوريا، يتقدّمهم معتصم النهار، جيري غزال، نور علي، ساشا دحدوح، شكران مرتجى ، أيمن رضا، جود طراد وآخرون، وسيعرض لاحقًا على منصة شاهد ومحطة ال MBC.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com