بالفيديو – تفاعل رائع مع هيفا وهبي بعد طرح كليب “وصلتلها”

بعد النجاح الكبير لأغنية “وصلتلها”، طرحت الفنانة هيفا وهبي الفيديوكليب الخاص بالعمل عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، والذي حصد بعد يوم واحد على اطلاقه أكثر من ١.٥ مليون مشاهدة. كما دخل الكليب ضمن قائمة اكثر الاعمال المصورة مشاهدة على يوتيوب واحتل المرتبة الثانية.

أغنية “وصلتلها” من كلمات محمود عبدالله ومن ألحان محمد النادي وتوزيع موسيقي سليمان دميان. اما الكليب فهو من اخراج ايلي فهد الذي مزج بين جمال هيفا وسحر مدينة بيروت، من خلال عدة مشاهد ظهرت فيها النجمة اللبنانية بإطلالات مختلفة تشع جمالاً وانوثة وهي تمشي في شوارع المدينة بمفردها بعدما قررت ان تضع حدًا للحبيب الذي أهملها بعد ان وصل الى قلبها. فقررت الرحيل بكل ثقة لتبدأ حياةً جديدة بعيدة عنه وذلك في رسالة من هيفا الى كل امرأة كي تضع حدًا لأي شخص لا يقدّرها ويعاملها بالطريقة التي تستحقها.

نذكر ان هيفا وهبي  قدمت اغنية “وصلتلها” للمرة الأولى على المسرح  ترافقها فرقة استعراضية خلال مشاركتها في احياء حفل “ملك جمال لبنان”  لهذا العام وذلك  بعد أن عبّرت عن حزنها الكبير لرحيل ملحن الأغنية محمد النادي، وقالت: “كنت أتمنى  لو ان الملحن محمد النادي ما زال موجودًا بيننا في أول مرة أقدم فيها أغنية “وصلتلها”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com