لماذا ارتدت جورجينا رودريغيز تيشيرت كريستيانو رونالدو الموقّع ؟ شاهدوا اطلالتها المذهلة

تصدّرت جورجينا رودريغيز العناوين في أسبوع الموضة في باريس بينما كانت ترتدي ملابس من شركة شهيرة.

تركت عارضة الأزياء وشريكة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو الجمهور عاجزاً عن الكلام، إذ ظهرت على المنصّة وهي ترتدي فستاناً مصنوعاً من قميص اللاعب البرتغالي، يحمل توقيع النجم نفسه.

لم يمّر ظهور جورجينا على منصة Vetements مرور الكرام، حيث أن الشركة لديها علاقة وثيقة مع العارضة. كما ان الشركة اكتسبت التي تأسست في باريس، شعبية في عام ٢٠١٥ عندما تم تعيين أحد رؤسائها، Demna Gvasali، مديرًا إبداعيًا لعلامة Balenciaga.

وكان الفستان الذي ارتدته جورجينا عبارة عن “تي شيرت” أحمر يحمل رقم كريستيانو رونالدو رقم ٧ في الأمام، وقد تحول إلى فستان طويل أنيق. من مظهره، يبدو أنه أحد الأطقم التي ارتداها البرتغالي خلال فترة وجوده في مانشستر يونايتد، على الرغم من أن شعار الفريق الإنجليزي ليس موجودًا على افستان.

وتكتسب ظاهرة  “blokecore”، التي تدمج عناصر الموضة الرياضية في الملابس الحضرية، شعبية هذا الموسم، ويؤكد عرض أزياء جورجينا لـ Vetements ذلك.

أصبح الجمع بين الموضة والرياضة أكثر رسوخًا على منصات العرض، ويعد اختيار جورجينا في أسبوع الموضة في باريس مثالًا واضحًا على هذا الاتجاه المتنامي.

غالبًا ما يقوم كريستيانو رونالدو، الذي لديه ٦١٧ مليون متابع، وجورجينا رودريغيز، التي لديها أكثر من ٥٥ مليون متابع، بنشر صورهما مع بعضهما البعض، خاصة على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بهما.

كما شارك لاعب كرة القدم البرتغالي، البالغ من العمر ٣٨ عامًا، والذي يلعب حاليًا لنادي النصر، وحبيبته مؤخرًا أكثر من صورة رومانسية على حساباتهما على مواقع التواصل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com